الجميع ينتظر المواجهة النهائية التي ستجمع بين فريق الهلال السعودي الرائع في الماضي ، واستطاع أن يحقق الفوز على نادي فلامنجو البرازيلي ، ويسعى اليوم أمام النادي الملكي لتحقيق النصر و الحصول على تلك البطولة ، وهي مواجهة نارية للغاية ينتظرها الملايين حول العالم العربي ، والجميع يريد قنوات مجانية تكون ناقلة لذلك الحدث الأهم في بداية ذلك العام.

القنوات المفتوحة التي تبث مباراة الهلال السعودي وريال مدريد

عقب نجاح نادي الهلال السعودي في التأهل لنهائي كأس العالم للأندية على حساب نادي فلامنجو البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، يسعى اليوم للحصول على أول بطولة في كأس العالم للأندية ويأمل في الفوز. ضد ريال مدريد ، وهو أيضا مرتفع في فوزه بنصف النهائي على النادي الأهلي المصري ، لكن الجميع يعلم أن النادي الملكي يعاني من غيابات كثيرة ، ويسعى الهلال للفوز بها بأي شكل من الأشكال.

قناة مجانية مفتوحة تبث مباراة الهلال وريال مدريد

من ناحية أخرى ، تسبب النادي الملكي في حزن العديد من محبي المارد الأحمر ، بفوزه على النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجله النجم علي معلول من ركلة جزاء. تنتظره الكثير من المباريات القوية ، وأهمها مباراة الكأس التي ستكون ضد نادي برشلونة الكتالوني ، ويريد الريال الاستعداد لها بشكل جيد ، وستكون ضمن منافسات نصف النهائي. بعد تعادل الفريقين في نصف النهائي.

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية

التردد: 11157.

الاستقطاب: عمودي.

مع معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

أما عن معدل الترميز: 27500.

تردد قناة الازدهار العراقية

التردد: 11636.

معامل الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

جودة القناة: sd.

تردد قناة الازدهار العراقية بجودة HD:

التردد: 11449.

معامل الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

جودة القناة: HD.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply