موعد مباراة الهلال وريال مدريد ، تمكن العملاق الإسباني من تحقيق الفوز على النادي الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، وتحديد موعد مع الهلال السعودي في أشهرها. البطولة التي أقيمت على الإطلاق في المغرب. يسعى النادي الملكي لتحقيق أول بطولة له في الموسم ، وتلك البطولة من البطولات المفضلة ولم يفشل في تحقيقها إطلاقاً ، بينما يسعى نادي الهلال السعودي إلى كتابة التاريخ والحصول على أول لقب تاريخي له أمام النادي الملكي ريال مدريد.

مباراة الهلال وريال مدريد

تأهل الهلال على حساب الوداد المغربي في ربع النهائي بركلات الترجيح ، ثم واجه فلامنجو كلوب في نصف النهائي ، وقدم مباراة ملحمية ، وتمكن من العبور إلى النهائي ، ويأمل في تحقيق ذلك. بطولة. والجدير بالذكر أن هذه هي المشاركة الثالثة لنادي الهلال في تلك البطولة. أمام العملاق البرازيلي وحقق التأهل للنهائي.

موعد مباراة الهلال وريال مدريد

تقام مباراة الهلال ونظيره الإسباني ريال مدريد في الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري ، ويسعى كل فريق للفوز بأول لقب له في الموسم ، وهي منافسة قوية ستكون لتلك البطولة ، والطرفين. تسعى للحصول عليها ، وستكون أكبر الفرص للنادي الملكي الذي يتمتع بخبرة كبيرة في هذه الاحتفالات الكبرى.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وريال مدريد

تناقل المواجهة بين الهلال وريال مدريد عبر العديد من القنوات الفضائية ، من أبرزها:

  • قناة SSC السعودية
  • قناة المغربية الرياضية
  • قناة تايم سبورت

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply