بدأت رحلة جديدة في مسيرة النادي الأحمر ، حيث شارك في كأس العالم للأندية FIFA 2023 ، والتي ستقام هذا الموسم على التراب المغربي ، حيث بدأت المباراة الافتتاحية للبطولة بين النادي الأهلي المصري والنادي الأهلي المصري. تمكن نادي أوكلاند سيتي ، والأهلي من هزيمة نظيره في هذه المباراة ، ثم أقيمت مباراة أخرى بين الأهلي ونادي سياتل الأمريكي ، كما نجح الشياطين الحمر في الفوز بمباراته الثانية ، مما جعل الفريق يتأهل لنصف نهائي البطولة ، ويلتقي نظيره بطل أوروبا ريال مدريد ، لذلك سنناقش معكم اليوم موعد مباراة الأهلي والريال في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 2023 فقط ، تابعونا.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023

كما ذكرنا سابقًا ، تمكن الشياطين الحمر من هزيمة أوكلاند سيتي ، وتمكنوا أيضًا من الفوز على سياتل في الدقائق الأخيرة من المباراة ، لذا تمكن نادي القرن من الصعود إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية التي أقيمت. في الأراضي المغربية هذا العام. موعد مباراة الأهلي وريال مدريد سيكون في نصف نهائي مونديال الأندية 2023

الأربعاء المقبل ، على أرض ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي ، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت أم القرى بمكة المكرمة ، وينتظر هذه المباراة ملايين العرب والمصريين. اشخاص من مشجعي النادي الاهلي الكبير.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد

ستنقل مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم 2023 على القناة الرياضية المغربية ، لأن البطولة تقام هذا الموسم في البلد المغاربي ، وحصلت القناة على حق بث البطولة بشكل قانوني. .

  • وستقوم القناة الرياضية السعودية (SSC) ببث المباراة.
  • هذا بالإضافة إلى Ontime Sport 1 الذي سيبث مباريات البطولة من 11 فبراير إلى 29 فبراير.

الجدير بالذكر أن جميع القنوات التي ستنقل أحداث المباراة المنتظرة بين ريال مدريد والأهلي المصري ستوفر للمتابعين أستوديو تحليلي يبدأ قبل نصف ساعة من بث المباراة لتحليل أحداث المباراة. أفضل وألمع كوكبة من نجوم كرة القدم العرب.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply