فاز الهلال السعودي على نظيره فلامنجو البرازيلي ، في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، ونجح في حجز مقعده في المباراة النهائية للبطولة التي ستقام في المغرب ابتداء من 1 فبراير الجاري. حتى 11 من نفس الشهر. نجح الهلال في الوصول إلى المباراة النهائية لأول مرة. في تاريخها ، وانتظار الفائز في مباراة الأهلي وريال مدريد ، التي انتهت بفوز ريال مدريد على حساب الأهلي المصري ، لمواجهة الفريقين. كما أعلنا موعد مباراة الهلال وريال مدريد لتحديد الفائز بلقب البطولة.

الهلال يحقق انتصارا على البرازيلي فلامنجو

نجح نادي الهلال السعودي في تحقيق الفوز على نادي فلامنجو البرازيلي في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية برصيد ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في مباراة قوية ورائعة وأداء عالمي رغم الغيابات التي مني بها. من قبل القائد ومنهم محمد كانو نجم الفريق ، وبالتالي تأهل للمباراة النهائية للبطولة. التي تقام بين الهلال والفائز في مباراة الأهلي وريال مدريد.

موعد مباراة الهلال ضد ريال مدريد نهائي كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية بين الهلال وريال مدريد يوم السبت 11 فبراير في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية ، وتنتهي البطولة التي أقيمت في المغرب ، وستنقل المباراة عبر المغربي. قناة أرضية وقناة SSC الرياضية السعودية.

سالم الدوسري يحقق رقمين قياسيين جديدين في كأس العالم للأندية

نجح سالم الدوسري نجم الهلال السعودي ، في تحقيق رقم قياسي جديد في مونديال الأندية ، بعد أن سجل هدفين في مرمى فلامنجو البرازيلي ، وبذلك يصبح الدوسري أحد اللاعبين الذين سجلوا أهدافاً في ثلاثة. إصدارات كأس العالم للأندية إلى جانب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وحسين الشحات وجاريث بيل.

كما يعتبر سالم الدوسري نجم نادي الهلال السعودي الهداف العربي بالتساوي إلى جانب النجم المصري محمد أبو تريكة الذي سجل كل منهما أربعة أهداف في مونديال الأندية لكن سالم الدوسري حقق أربعة أهداف. في ثلاث مباريات فقط ، بينما حقق أبو تريكة أربعة أهداف في 11 مباراة من مجموع مباريات البطولة ، مما يعطي ميزة للدوسري ، ثم تلاه النجم حسين الشحات ، بجانب النجم بغداد بونجاح ، وحمدي. الهوني سجل كل منهم ثلاثة اهداف في البطولة.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply