نحن على بعد ساعات من مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية ، والتي ستجمع بين نادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا ، ونظيره الإسباني ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا. مفتوحة ، يتم نقل هذه المباراة بدون تشفير ، وتتوفر العديد من القنوات الآن للكثيرين. لذلك نقدم الآن عبر موقعنا تردد تلك المباراة ، وسنوفر لكم في أسفل المقال ، ويمكن للجميع الحصول على تردد القناة ومتابعة مباراة الأهلي دون انقطاع.

القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023

الأهلي ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية على بعد ساعات قليلة ، حيث تعتبر مباراة الأهلي أول مواجهة رسمية بين النادي الملكي ريال مدريد ، ويستحق أن يواجه الفريقان بعضهما البعض قبل ذلك ، لكن الأمر يستحق. كان في مباراة ودية واستطاع المارد الأحمر هزيمة ريال مدريد وتصدر عناوين الصحف العالمية والأوروبية في ذلك الوقت ، واليوم يلتقي الفريقان في مواجهة قوية في مونديال الأندية. تقام البطولة في المغرب ، ويسعى الأهلي المصري ضد منافسه الإسباني ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية لتحقيق النصر بأي شكل من الأشكال والتأهل للنهائي لمواجهة نادي الهلال السعودي ، وستقام مباراة الأهلي وريال مدريد على ملعب مولاي عبد الله بالرباط المغربية.

القنوات المفتوحة التي تبث مباراة الأهلي وريال مدريد

يمكن لمتابعي ومشجعي المارد الأحمر الحصول على تردد إحدى القنوات المتاحة أدناه ومتابعة مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية بدون تقطيع. احصل عليه الآن من الأسفل واستقبل التردد على جهاز الاستقبال الخاص بك وتابع المباراة دون تقطيع الآن.

قناة SSC Extra Saudi:

تردد القناة: 12419.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الاستقطاب: عمودي.

3- القناة الرياضية المغربية TNT 2023:

القمر الصناعي: نايل سات

تردد القناة: 11863

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply