ستعلن وزارة الداخلية العراقية خلال الساعات القليلة القادمة عن المواطنين المقبولين في حرس الحدود العراقي ، وهي الوظائف التي تقدم لها عدد كبير جدا من المواطنين في الأيام الماضية ، وحالتهم جيدة جدا بعد نجاح عملية التقديم ، وسيتم الكشف عن النتائج خلال الأيام المقبلة ، حيث أعلن اللواء محمد سكر في بيان رسمي تابع لوزارة الداخلية أن الملفات التي تم تقديمها من قبل الراغبين في الحصول على الخدمة التطوعية في وسيتم عرض عناصر حرس الحدود في العراق وكشف النتيجة في الأيام المقبلة.

كشف موقع وزارة الداخلية العراقية عن أسماء المقبولين في حرس الحدود

حزن كبير في العراق في الوقت الحاضر الذي أراد رؤية أسماء المقبولين في جميع أنحاء مدن العراق ، حتى أن وزارة الداخلية العراقية أصدرت بيانا رسميا وأكدت أن المقبولين لم يتم اعتمادهم حتى الآن . هذا صحيح وبالتالي على الجميع تنزيل تطبيق وزارة الداخلية العراقية ، وسيتم توفير جميع الأخبار المتعلقة بنتائج المقبولين في حرس الحدود العراقي ، وستقدم أسماء المقبولين على شكل ملف PDF.

والمقبلون في حرس الحدود جميعهم محافظات في العراق

تحميل اسماء المقبولين في حرس الحدود لجميع المحافظات العراقية التالية محافظة بغداد – محافظة البصرة – محافظة نينوى – محافظة اربيل – محافظة النجف – محافظة ذي قار – محافظة كركوك – محافظة الانبار – محافظة ديالى – محافظة المثنى – محافظة القادسية – محافظة ميسان – محافظة واسط – محافظة صلاح الدين – محافظة دهوك – محافظة السليمانية – محافظة بابل – محافظة كربلاء.

صورة مسربة بأسماء المقبولين في حرس الحدود في العراق

تحميل اسماء المقبولين من حرس الحدود العراقي 2023

  • أولاً قم بزيارة موقع وزارة الداخلية العراقية https://moi-jobs.iq/.
  • اضغط على كلمة في مديرية إدارة المتطوعين ، واختر الوظائف منها.
  • اضغط على أيقونة عمل شرطة حرس الحدود في العراق.
  • اختر الاستفسار عن أسماء المقبولين في حرس الحدود.
  • ستظهر لك النتيجة والأسماء في شكل ملف يمكن عرضه أو تنزيله.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply