اسماء المقبولين في حرس الحدود 2023 ، شهدت الساعات الماضية الكثير من العمليات البحثية لشباب العراق من اجل معرفة اسماء المقبولين في الوظائف التطوعية في العراق ، “حرس الحدود” التابعين لقوات حرس الحدود. وأعلنت وزارة الداخلية والوزارة أن النتيجة ستقدم فور ظهورها بعد أن تقدم الآلاف للوظائف. وينتظر حرس الحدود حاليًا الإعلان عن أسماء المقبولين في حرس الحدود ، وهناك حالة من التوتر. ترقبا في الوقت الحاضر منذ أن فتحت وزارة الداخلية العراقية باب التقدم لهذه الوظيفة في كانون الثاني الماضي ، ويأمل كثيرون في العراق أن تكون أسمائهم من بين المقبولين في حرس الحدود هذا العام ، وتعتبر هذه الوظيفة من وظائف قيّمة في العراق نسعى من خلال موقعنا على الإنترنت إلى تقديم ملف بأسماء المقبولين فور ظهور النتيجة.

من تم قبولهم في حرس حدود العراق 2023 ، أعلنت وزارة الداخلية العراقية في الساعات الماضية أنه بعد أن تقدم عدد كبير من الأشخاص لوظائف حرس الحدود ، أعلنت أنها ستحتاج إلى متطوعين أيضًا ومددت فترة التقديم إلى عدة أيام متتالية. وذلك لكي يتقدم العديد من الشباب للحصول على فرصة التعيين للعمل على الفور.

من تم قبولهم في حرس الحدود 2023 العراق

بلغ عدد المتقدمين لوظائف حرس الحدود عبر بوابة التطوع أكثر من 100 ألف ، وتسعى وزارة الداخلية لتعيين عدد كبير من المتقدمين في الوقت الحالي ، وستكون الوظائف 2621 مواطنًا فقط ، وفقًا لما تحدده وزارة الداخلية. وزارة الداخلية العراقية ، وستظهر النتيجة منتصف الشهر الجاري وتحديدا بحلول شباط 2023.

خطوات التقدم لوظائف حرس الحدود 2023 العراق

  • أولاً ، يجب على المتطوع زيارة الموقع التالي https://moi.gov.iq/verify/index.php؟url=/.
  • قم بتسجيل الدخول إلى مديرية إدارة المتطوعين ثم انقر فوق الوظيفة التي تتقدم لها.
  • بعد ذلك أضغط على كشف أسماء المقبولين في شرطة الحدود.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply