اسماء المقبولين في حرس الحدود 2023 ، يقوم عدد كبير من المواطنين في العراق حاليا بالبحث المكثف عن قائمة الاشخاص المقبولين من قبل قوات حرس الحدود العراقية عام 2023 والتي ستنشر في الساعات القليلة المقبلة حسب متطوع. اعلنت الخدمة في العراق عن توفير ملف pdf يحتوي على اسماء المقبولين اليوم الاثنين الموافق 6 تشرين الثاني 2023 ومن خلال موقعنا نقدم خطوات عملية التسجيل لدخول الموقع وجمع بياناته ، الجدير بالذكر أن هذه الوظائف في القطاع الحكومي وكثير من الناس يريدون أن يكونوا جزءًا منها ، خاصة نعم في العراق ، أكثر من 1.454 مليون وظيفة في الحكومة لمواطن ، وسنقوم من خلال مقالنا بتوفير اسماء المقبولين في حرس الحدود بوزارة الداخلية العراقية.

المقبولين في حرس الحدود 2023

يقوم العديد من المواطنين في العراق حاليا بالعملية التطوعية لوزارة الداخلية العراقية ، وأعلنت الوزارة عن قبول دفعة حديثة من حرس الحدود التابعين لوزارة الداخلية ، حيث ذكرت أنه من الممكن قبول 3 آلاف مجند. استيفاء الشروط والضوابط ، بعد الإطلاع على الأوراق التي سيقدمها المواطنون. الراغبين في قبولهم في حرس الحدود في الوقت الحاضر ، وسنراجع خطوات التقديم وجميع الأماكن الخاصة بعملية التقديم للوثائق المتعلقة بالمواطنين ، ويمكن التسجيل من جميع الأماكن بالدولة من خلال موقع وزارة الداخلية ، ويمكن إجراء القبول بشكل خاص في إقليم كردستان ، وسنسعى لتقديم المعلومات والتفاصيل المتعلقة بذلك ستجد الشروط والخطوات من خلال مقالنا التالي.

مديرية ادارة التطوع العراقي

وقدمت وزارة الداخلية في العراق رابطًا للتقدم إلى المواطنين المستوفين لشروط القبول في حرس الحدود 2023 من أجل الحصول على المهنة التابعة لوزارة الداخلية العراقية ، وسيتقدم أكثر من 3 آلاف متقدم لتلك الوظائف. يتم قبولها.

أسماء المقبولين في حرس الحدود 2023 العراق

أولاً اذهب إلى موقع وزارة الداخلية العراقية من هنا

ثانيًا ، أدخل جميع البيانات المطلوبة من مقدم الطلب أو الاسم أو رقم الهوية.

ثالثًا ، بالنقر فوق كلمة Show ، سيظهر لك ملف كامل. حتى الآن ، لم يتم تقديم الملف باسم الذين تم قبولهم. سنقدمها بعد الموافقة على الملف.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply