أسماء المقبولين في حرس الحدود 2023شهدت الساعات الماضية الكثير من العمليات البحثية من قبل العديد من المواطنين في العراق مؤخرا من أجل معرفة أسماء المقبولين في وظائف حرس الحدود ، ويريد الجميع معرفة أسماء المقبولين في وظائف حرس الحدود في العراق 2023 بعد وقررت الوزارة إعادة الإفصاح عن الأسماء ، وجدير بالذكر أنه تم فتح التطبيق في 16 يناير من العام الماضي 2022 ، واستمر فتح التطبيق حتى 18 يناير ، وتم إغلاق التطبيق.

أسماء المقبولين في حرس الحدود 2023

وعلى الرغم من قصر فترة تقديم الطلبات في توفير وظائف حرس الحدود التابعة لوزارة الداخلية العراقية ، إلا أن الوزارة أعلنت أنها ستستقبل عددًا كبيرًا من المتقدمين لتلك الوظائف. في عام 2023 سيتم ذلك من خلال موقع الوزارة والصفحات الإلكترونية للوزارة. وقال: “نحن نتابع جميع المتقدمين في الفترة الأخيرة ، وسنعمل على رفع أسماء المقبولين في تلك الوظائف على موقع وزارة الداخلية العراقية”.

وزارة الداخلية العراقية

واكد الوزير ان المتقدمين لهذه الوظائف جاري التصفية حاليا والتي وصلت الى ربع مليون متقدم من المواطنين في العراق. وقال وزير الداخلية إنه سيتم إجراء عملية اختيار للمتقدمين من خلال توافر المهارات اللازمة لدى جميع المتقدمين. يذكر أن الوزارة وضعت شروطًا للتقدم لوظيفة حرس الحدود. 2023 لذلك ، من خلال استيفاء هذه الشروط ، سيتم قبول من تنطبق عليهم الشروط التي وضعتها وزارة الداخلية في العراق.

الاوراق المطلوبة للتقدم الى حرس الحدود العراقي

شهادة الجنسية للتأكد من أن الوالدين عراقيان.

أربع نسخ من المؤهل الأكاديمي حصل عليها المتقدم.

احضار صور شخصية ملونة حديثة.

تطوير بطاقة الهوية الوطنية.

اكتب البيانات الشخصية بشكل صحيح في ملفها الخاص.

تقديم الأوراق في ملف خاص بهم عند إجراء المقابلة الشخصية.

خطوات التسجيل في وظائف حرس الحدود 2023 بوزارة الداخلية

اضغط على كلمة في مديرية إدارة المتطوعين ، واختر منها الوظائف.

اضغط على أيقونة عمل شرطة حرس الحدود في العراق.

اختر الاستفسار عن أسماء المقبولين في حرس الحدود.

ستظهر لك النتيجة والأسماء في شكل ملف يمكن عرضه أو تنزيله.

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply