يتطلع العديد من الشباب المتطوعين لوظائف حرس الحدود في العراق للتحضير للمديرية العامة للمتطوعين في وزارة الداخلية العراقية ، وسيتم الإعلان عن أسماء المقبولين في حرس الحدود في العراق عام 2023 ، والمديرية العامة للمتطوعين سيعلن ، بعد مراجعة جميع الطلبات الواردة من جميع المتطوعين ، من المتوقع أن يتم إجراء بحث مكثف لجميع المتطوعين في الساعات القليلة القادمة لملء نقاط حرس الحدود في العراق ، للاستعلام عن موعد ظهور النتائج. أعلن من المتطوعين عن قوائم القبول وكيفية الاستفسار عن نتائج المستفيدين.

أسماء المقبولين في وظائف حرس الحدود

تداولت شبكات التواصل الاجتماعي ومروجو مواقع التواصل الاجتماعي في العراق أنباءً تؤكد أن وزارة الداخلية في العراق أعلنت أسماء الدفعة الأولى من وظائف حرس الحدود المقبولة في العراق ، لكن وزارة الداخلية نفت هذا الخبر المذاع ، وأكدت الوزارة أن الأسماء. من المقبولين في حرس الحدود العراقي لم يعلن عنهم. عام 2023 حتى الآن ، وفتحت المديرية العامة للمتطوعين في العراق أبوابها للتطوع في حرس الحدود في العراق في 15 كانون الثاني 2023. واستمرت عملية التقديم والتسجيل الكترونيا لمدة اسبوع كامل ، واسماء المستفيدين كانت أعلنت للمديرية العامة للمتطوعين في حرس الحدود بعد خمسة وعشرين يوما من التسجيل. سيتم نشر النتائج أواخر الأسبوع المقبل.

رابط للاستعلام عن اسماء المتلقين في حرس الحدود العراقي

وأكدت المديرية العامة للمتطوعين أنه سيتم قبول حرس الحدود فقط لمن تنطبق عليهم الشروط ، وأعلنت وزارة الداخلية أنه سيتم تسليم 2621 من حرس الحدود المطلوبين للتجنيد والتكليف. رفع قائمة نتائج الطلبة المقبولين واسمائهم عبر موقع الوزارة العراقية بعد اعتمادها داخليا. الموقع السابق ينشر فقط جميع قوائم الطلاب المقبولين..

المصدر: وكالات

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply