اماكن تواجد جهاز الخدمة الذاتية الراجحي وما تقوم هذه الأجهزة من خدمات لكافة العملاء في بنك الراجحي، ويعمل مصرف الراجحي على توفير الخدمات بسهولة وسرعة من خلال العديد من الوسائل المختلفة منها، موقع بنك الراجحي الإلكتروني وكذلك من خلال تطبيق الراجحي والهاتف المصرفي وأجهزة الخدمة الذاتية بالإضافة إلى فروع بنك الراجحي المتعددة في مناطق المملكة المختلفة، سوف نتعرف على أماكن تواجد أجهزة الخدمة الذاتية التابعة لمصرف الراجحي وما يمكن الحصول عليه من خدمات من خلالها، وأهم الخدمات التي يوفرها بنك الراجحي لعملائه من مواطن أو وافد في المملكة.

 جهاز الخدمة الذاتية الراجحي

لبنك الراجحي في السعودية أهمية كبيرة فهو من البنوك المتميزة التي يبحث عنها العمليل سواء مواطن أو مقيم. لما يقدمه بنك الراجحي من خدمات متتنوعة وحسابات وأنواع من التمويل المختلفة بأقل فائدة واطول فترة سداد. كما يوفر بنك الراجحي السرعة والسهولة في إجراء التعاملات المالية وإدارة الحسابات المالية بسهولة من خلال وسائل مختلفة. من وسائل تقديم خدمات بنك الراجحي هي أجهزة الخدمة الذاتية. هي عبارة عن ماكينات تمكن الأفراد من عملاء البنك من القيام بمجموعة من الخدمات دون الرجوع للبنك.

اماكن تواجد جهاز الخدمة الذاتية

تتواجد أجهزة الخدمة الذاتية التابعة لينك الراجحي في العديد من الأماكن وخاصة الأماكن ذات الكثافة العالية في الرياض والمدن ذات الأهمية. وتتواجد الأجهزة في أماكن ذات أهمية مثل المولات الكبيرة. تتوفر أجهزة الخدمة الذاتية في العديد من محافات الممكلة منها الرياض وتتواجد الأجهزة في كل من الحياة مول، والعقيق وإشبيليا. كما يتواجد في كل من منطقة العزيزية والمزرعة، وقرطبة ومنطقة الخليج. كما تتواجد فروع أخرى لأجهزة الخدمة الذاتية في مكة في حي الشبيكة. كما تتواجد في مدينة جدة في حي الصفا. وفي العديد من الأمكان التي يمكن التعرف على الأقرب منها لمحل إاقمة العميل من خلال موقع البنك.

طريقة معرفة أماكن تواجد أجهزة الخدمة الذاتية

يتمكن الأفراد من معرفة أجهزة الخدمة الذاتي من خلال الدخول على موقع بنك الراجحي. اختيار الخدمات المصرفية من اسفل الصفحة. الدخول على صفحة البحث. إدخال المنطقة المطلوب البحث فيها عن جهاز الخدمة الذاتية. والضغط على بحث لمعرفة مكان اقرب جهاز للمواطن أو الوافد أو الزائر.

خدمات أجهزة الخدمة الذاتية

  • تقدم أجهزة الخدمة الذاتية مجموعة من الخدمات منها:
  • يتمكن العميل من الاستعلام عن الرصيد البنكي دون عناء.
  • الحصول على دفتر شيكات جديد بعد انتهاء القديم.
  • يتمكن العميل من الحصول على كشف حساب.
  • كما يمكن سداد رسوم الفواتير الحكومية.
  • التمكن من تحويل الأموال داخل المملكة وخارجها.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply