عبر موقع شام بوست ننقل لكم تحديثات برج الثور اليوم الثلاثاء بتاريخ 5 مايو2022، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الثور حظك اليوم الثلاثاء 31 مايو 2022 ماغي فرح

1- برج الثور عام ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور قلقك أو خوفك بشأن العمل والأمور المادية قد يزداد اليوم ويؤثر عليك بشكل ملحوظ، لدرجة أنك قد ترى بعض المشاكل في أحلامك. لا داع للقلق فما تراه في أحلامك ما هو إلا مجرد نتيجة لقلقك. موقفك الحالي أفضل مما يبدو لك.

2- برج الثور عاطفياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور كن متسامحاً مع الشريك لا تتردد في تنفيذ بعض مطالبه، فهو لا يسألك الكثير

3- برج الثور مهنياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور القمر الجديد في برج الميزان يجعلك تعي حقيقة معينة وتطرح التساؤلات حول مصداقية أحد الزملاء الجدد.

4- برج الثور صحياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور أنت على حافة الانهيار وتشعر بالارهاق إن لم تسترح، فلا تتأخر في ذلك أبدا

برج الثور حظك اليوم الثلاثاء 31 مايو 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الثور عام جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور قد تواجه تراجعا في مستوى طاقتك ونشاطك اليوم. ضغط العمل قد يجعلك تشعر بالقلق والتوتر والاضطراب وربما يتحول كل ذلك إلى شعور بالتعب. هذه الفترة ستنتهي قريبا. يجب أن تكون قويا ومقداما لتتغلب على متاعبك بسهولة. اختر يوما لتسترح فيه في المنزل.

2- برج الثور عاطفياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور الشفافية هي الطريق الأسهل الى قلب الشريك، وتذليل المصاعب مهما يكن حجمها

3- برج الثور مهنياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور القمر الجديد في برج الميزان يفرض عليك التصرف بحكمة لانه يتنافر مع بلوتون، ويفضل تأجيل النقاش إلى وقت آخر.

4- برج الثور صحياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور الصحة جيدة إجمالاً لكن لا ترهق جسدك، عليك الابتعاد عن الأجوء السلبية التي توترك وتدخل القلق إلى عقلك

تحديث برج الثور الثلاثاء 31 مايو على شام بوست

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

Share.

Leave A Reply