عبر موقع شام بوست ننقل لكم تحديثات برج الثور اليوم الجمعه بتاريخ 5 مايو2022، حظك و ابراج يوم الجمعه وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الثور حظك اليوم الجمعه 13 مايو 2022 ماغي فرح

1- برج الثور عام ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور تمر بضائقة مالية منذ أيام قليلة، ولكن اليوم ستنتهي هذه الأزمة بمساعدة أحد الأشخاص غير المتوقعين لك. ظهور هذا الشخص لك قد يساعدك على حل الكثير من الأزمات، ويؤثر ظهوره على حياتك بشكل كامل. قد لا يكون الوضع مترديا كما تراه، ولكن يحتاج منك صبرا وعزيمة.

2- برج الثور عاطفياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور إذا كنت متزوجاً تستعيد حلاوة الأيام الأولى من العلاقة وتعيش أجواء لا تنتسى

3- برج الثور مهنياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور يحاول بعض الزملاء دفعك إلى ارتكاب الخطأ، لكنّهم يفشلون بفضل إدراكك للعمل الذي تقوم به.

4- برج الثور صحياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور راهن على هذا اليوم، واحلم بإمكان تنفيذ بعض المشاريع الترفيهية أو المسلية أو تبنّي بعض الأفكار المتطوّرة صحياً

برج الثور حظك اليوم الجمعه 13 مايو 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الثور عام جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور تشعر أن لديك طاقة ولكن لا تعرف كيفية توظيفها. ننصحك باستغلالها في تعلم ودراسة بعض الموضوعات الجديدة حتى تصبح مثقفا وقادرا على فهم الآخرين والتعامل معهم. تقضي معظم الوقت في القراءة والاطلاع على الكتب الروحانية.

2- برج الثور عاطفياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور لا تخف من فتح أبواب جديدة مع الشريك والمجازفة والبحث عن حلول، إنه يوم جيد قد يريحك من ضغط أو يحمل إليك الاطمئنان

3- برج الثور مهنياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور تبدو متعباً اليوم بسبب كثرة الانشغالات العملية والضغوط، إضافة إلى مطالب مديرك المتكررة والمرهقة.

4- برج الثور صحياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور ساعد نفسك أولاً لكي تتخلص من مشكلاتك الصحية بدل التلهي في إعطاء النصائح للآخرين

تحديث برج الثور الجمعه 13 مايو على شام بوست

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

Share.

Leave A Reply