عبر موقع شام بوست ننقل لكم تحديثات برج الثور اليوم الخميس بتاريخ 5 مايو2022، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الثور حظك اليوم الخميس 12 مايو 2022 ماغي فرح

1- برج الثور عام ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور ستكون جميع الأمور مقلقة الى حد ما، ولذلك ندعوك إلى عدم تأزيم الأوضاع، بل إلى الالتفاف حول الأهل والأحباء. لا بد من أن تعلق على رأي الشريك في الأمور الحساسة، فالتفرد لن يؤدي إلى حسم الأمور كما تتمنى. تكثر البرامج التي تقدم أفضل النصائح للحصول على صحة سليمة فلا بأس من متابعتها.

2- برج الثور عاطفياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور الانطباع السائد مع الشريك يثبت أنك قادر على معالجة الإشكالات بهدوء

3- برج الثور مهنياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور تعيد حساباتك بروية ودون استعجال، وتحاول تقييم أداءك للعمل دون مواربة.

4- برج الثور صحياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور أمامك متسع من الوقت بعد الظهر للقيام بنشاط رياضي يفيد وضعك الصحي

برج الثور حظك اليوم الخميس 12 مايو 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الثور عام جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور أنت سعيد الحظ، فالفرصة التي كنت تنظرها لزيادة دخلك ستجدها أمامك اليوم. ربما تكون هذه الفرصة بداية لمشروع ممتع ومربح في نفس الوقت. يعرض عليك شريك حياتك مشاركتك في هذا المشروع. فكر أولا قبل أن تعده بشيء. استشر الأشخاص الذين مروا بهذه التجربة من قبل.

2- برج الثور عاطفياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور إذا كنت على علاقة بأحد الزملاء المميزين في العمل، فقد يكتمل الحظ هذا اليوم

3- برج الثور مهنياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور ابتعد عن الشجار بين زملائك في العمل ولا تحاول الاصطدام مع مديرك وكن هادئاً ومتزناً بتصرفاتك.

4- برج الثور صحياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور لا تؤجل بداية اتباع حمية صارمة إلى الغد، فالمماطلة ليست في مصلحتك

تحديث برج الثور الخميس 12 مايو على شام بوست

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

Share.

Leave A Reply