أوضحت وزارة التربية والتعليم السعودية حقيقة صدور العديد من الأخبار والشائعات حول إلغاء الامتحانات النهائية لعام 1444 للفصل الثالث ، وبدأ الجميع من أولياء الأمور والطلاب يسألون عن هذا الأمر ، حيث أنه من الأهمية بمكان أن هم. الطلاب حاليا في فترة التحضير للامتحانات التحريرية النهائية ، والتي من المفترض أن يتم جدولتها في 29 من شهر ذي القعدة ، وبالتالي وزارة التربية والتعليم توضح حقيقة إلغاء امتحانات الطلبة السعوديين.

حقيقة إلغاء امتحانات الطلبة السعوديين

أفادت وزارة التربية والتعليم أن الأنباء الواردة بشأن إلغاء الامتحانات التحريرية النهائية لعام 1444 الفصل الثالث هي أنباء كاذبة ولن تتجاوز حدود الإشاعة ، وليس هناك قرار صادر عن الوزارة بهذا الشأن ، والامتحانات سوف يقام في الموعد المحدد لجميع الطلاب من مختلف المراحل التعليمية في تاريخ 29 ذو القعدة ويستمر حتى 22 يونيو الذي يصادف 4 ذو الحجة ، وشددت الوزارة على ضرورة التحقق من الدقة في أخذ خبر ، وعدم الانزلاق في ضلال المستفزين الذين يضللون المواطنين ، وتجدر الإشارة إلى أن إلغاء الامتحانات النهائية للطلبة يتم في حالة واحدة وهي احتيال جماعي.

مدة إجازة نهاية العام

يفترض أن تكون مدة الإجازة الصيفية بعد نهاية العام الدراسي شهرين ، حيث تنتهي الامتحانات النهائية للفصل الثالث في الرابع من ذي الحجة الموافق 22 يونيو. .

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply