قدمت وزارة التربية والتعليم في المملكة خطة للعام الدراسي الحالي في بدايته مع بداية الفصل الدراسي الأول للفصول الثلاثة ، وبهذه الخطة ميعاد البدء والانتهاء للفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني والفصل الدراسي الثاني. الفصل الثالث بالإضافة إلى عدد الأسابيع الدراسية لكل فصل دراسي ، ويهتم الطلاب بمعرفة عدد أسابيع الفصل الدراسي الثالث بعد عودتهم إليه من إجازة العيد الفطر لأنهم يريدون معرفة ما تبقى في نهاية العام. السنة.

عدد أسابيع الولاية الثالثة

بدأت الدورة الثالثة في المملكة للطلاب في مختلف مراحل التعليم العام في 12 مارس 2023 ، وأوضحت وزارة التربية والتعليم في المملكة مدة ذلك الفصل الدراسي وهي 13 أسبوعًا أكاديميًا سيحصل عليها الطلاب اعتبارًا من 12 مارس. ، 2023 حتى 22 يونيو 2023 ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأسابيع تتخللها إجازات وإجازات ، ومنها ما حصل عليه الطلاب بالفعل ، مثل إجازة عيد الفطر ، التي حصل عليها الطلاب من 13 إلى 26 أبريل في نفس الشهر ، وما سيتم الحصول عليه ، مثل عطلة نهاية الأسبوع التي تصادف 28 مايو 2023 ، ثم إجازة نهاية العام من 22 يونيو 2023 حتى بداية وإطلاق العام الدراسي الجديد.

المدة الثالثة هي كم شهر

وتستمر الفترة الثالثة قرابة 3 أشهر ، وذلك بناءً على الخطة الزمنية والتقويم المعتمدين من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة لهذا العام ، والتي بدأت في 12 مارس 2023 وستستمر حتى 22 يونيو 2023.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply