أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن المبلغ المتبقي لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثالث 1444. وينتظر الطلاب معرفة موعد إجراء الامتحانات النهائية وامتحانات منتصف الفصل الدراسي بعد انتهاء الامتحانات. تبدأ إجازة العام التي ينتظرها جميع الطلاب ، لذلك تفصلنا بضعة أيام عن أداء امتحانات الفترة الأولى. الفصل الثالث ، وهذا هو سبب استفسارات الطلاب عن معرفة التاريخ.

كم يتبقى لامتحانات الفصل الثالث النهائي 1444؟

يقترب العام الدراسي 1444 من نهايته ، لذلك ينتظر الطلاب الامتحانات النهائية للفصل الثالث لعام 1444 حتى تبدأ إجازة نهاية العام الدراسي ، وبعدها يحصل الطلاب على الإجازة الصيفية المستمرة حتى إعلان وزارة التربية والتعليم. للعام الأكاديمي الجديد 1445 ، فيظلوا في امتحانات الفترة الأولى من الفصل الدراسي.الفصل الثالث 14 يومًا ، وما تبقى من امتحانات نهاية الفصل الثالث على النحو التالي:

بدء امتحانات الفصل الدراسي الثالث النهائي

ثانية دقيقة ساعة يوم

موعد الامتحانات النهائية للفصل الثالث 1444 هـ

جاء في التقويم الأكاديمي الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم السعودية أنه من المقرر أن تبدأ امتحانات منتصف الفصل الدراسي الثالث يوم الأحد الموافق 10 شوال 1444 حسب التقويم الميلادي 30 أبريل 2023. الامتحانات النهائية ستبدأ من يوم الأحد الموافق 29 ذو القعدة 1444 بالتقويم الميلادي 18 حزيران 2023 وتستمر الامتحانات لمدة أسبوع.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply