تاريخ انتهاء الفصل الدراسي الثالث هو 1444

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن موعد انتهاء الفصل الدراسي الثالث الذي ينتهي مع العام الدراسي 1444 ، بعد أن اشتمل على ثلاثة فصول دراسية بدلاً من فصلين ، بناءً على التعديل الجديد في نظام التعليم في المملكة ، و أشار جدول التقويم الأكاديمي إلى تاريخ انتهاء الفصل الدراسي الثالث ليكون 22 يونيو الموافق 4 ذو الحجة 1444 ، وتنتهي السنة الدراسية به ، وبعد ذلك يحصل الطلاب على الإجازة الصيفية الممتدة والمتواصلة حتى يوم الثلاثاء. موعد الاعلان عن العام الجديد.

الفصل الثالث كم عدد الأسابيع؟

أظهر التقويم الأكاديمي الأسابيع الأكاديمية في كل فصل دراسي ، حيث تضمن الفصل الثالث 13 أسبوعًا أكاديميًا ، تضمنت خلالها هذه الأسابيع عطلة عيد الفطر ، وعطلات نهاية الأسبوع الممتدة ، والعطلات الرسمية الأسبوعية ، بالإضافة إلى أسبوع الامتحانات النهائية للفصل الدراسي. ولاية ثالثة.

موعد الامتحانات النهائية للفصل الثالث

يهتم طلاب المملكة العربية السعودية بمعرفة موعد الامتحانات النهائية للفصل الثالث الذي ينتهي به العام الدراسي 1444 ، وقررت وزارة التربية والتعليم في المملكة بدء الامتحانات النهائية للفصل الثالث. في 18 يونيو 2023 الموافق 29 ذو القعدة 1444 ، على أن تنتهي الامتحانات في 22 يونيو الموافق 4 ذو الحجة 1444 لتنتهي مع العام الدراسي الحالي.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply