صادق محافظ قنا اللواء اشرف الداودى ، اليوم الخميس 8 يونيو ، على نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الثانى 2023 بالمحافظة ، بنسبة نجاح اجمالى 86.12٪ على مستوى الجميع. الدوائر التربوية بمحافظة قنا ، والنتيجة متاحة الآن للاستفسارات ، بالاسم فقط ، من خلال الرابط الرسمي الذي نشرته مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا ، والذي نشرحه بالتفصيل مع خطوات الاستفسار في المقال الحالي ، بعد وكان طلاب الشهادة الإعدادية بقنا قد انتظروا وقتا طويلا لظهور نتائجهم خاصة مع ظهور نتائج الشهادة الإعدادية في أغلب محافظات الجمهورية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا

شهدت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا للفصل الدراسي الثاني 2023 تقدم 54 ألف و 917 طالب وطالبة ، وبلغ عدد من يحضرون الامتحانات 54 ألفًا و 144 طالبًا ، وبلغ عدد الطلاب الناجحين 46 ألفًا و 627 طالبًا. ووصل عدد الطلاب الأوائل إلى 250 طالبًا حصلوا على الدرجات النهائية في جميع المواد ، وقد حرصت مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا على تطبيق معايير الدقة في تصحيح نتائج الطلاب ، حرصًا على أن يكون كل طالب. يحصل على حقه بالنظر إلى أهمية الشهادة الإعدادية في الحياة التعليمية للطالب.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا

الاستفسار عن نتيجتك في الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا ، من خلال قوائم النتائج التي نوضحها أدناه ، وذلك لتسهيل الاستعلام الإلكتروني للطلاب عن نتائجهم ، حيث يكون الاستعلام بالاسم فقط ، وذلك من خلال قوائم النتائج. الشهادة الإعدادية بقنا مرتبة حسب الترتيب الأبجدي لسهولة البحث عن النتيجة.

كشف درجات نتيجة الشهادة الاعدادية بقنا

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply