أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج الصف السادس الابتدائي الابتدائي لجميع الطلاب الذين دخلوا امتحانات الجولة الأولى لعام 2023 في معظم محافظات العراق. وجاءت النتائج تباعا في المحافظات الأخرى باستثناء نينوى وديالى وذي قار والبصرة.

نتائج الصف السادس الابتدائي

يمكن الآن الاطلاع على النتائج النهائية للصف السادس الابتدائي الابتدائي على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية لمساعدة الطلاب والطالبات في باقي المحافظات في الحصول على نتائجهم. يرجى ملاحظة أن هذه النتائج هي النتائج النهائية والرسمية للصف السادس الابتدائي الابتدائي ، ولا يمكن الطعن فيها أو الاعتراض عليها. نتمنى لجميع الطلاب والطالبات التوفيق في رحلتهم التعليمية.

استخراج نتيجة التمهيدي

تسعى وزارة التربية والتعليم في العراق إلى تسهيل عملية الحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي الابتدائي في جميع محافظات العراق. ولتحقيق هذا الهدف ، تم تفعيل رابط “نتائجنا الإلكترونية” ، والذي يتم من خلاله نشر النتائج النهائية بمجرد تصحيح الأوراق ومراقبة الدرجات النهائية. وهذا يساعد الطلاب ومن المعروف أن هناك حالة من القلق والتوتر لدى الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في المحافظات لم تعلن النتائج فيها بعد ، خاصة بعد ظهور النتائج على التوالي في المحافظات الأخرى ، ومن المتوقع ان النتائج ستعلن في المحافظات. والباقي وهم البصرة ونينوى وديالى خلال الساعات الأولى من صباح يوم الخميس 8 حزيران. اذا اردت الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي الابتدائي في العراق يمكنك اتباع الخطوات التالية:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply