وبعد ساعات قليلة ستعلن نتائج الصف السادس الابتدائي في البصرة حيث تسود حالة انتظار بين طلاب المرحلة الابتدائية في العراق خاصة بعد اعلان اغلب المحافظات العراقية نتائج الصف السادس الابتدائي. الجولة الأولى من العام الدراسي الحالي 2022/2023 ، وننشر لكم أعزائي المتابعين رابط الوصول إلى النتائج. محافظة البصرة عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وعبر موقع النتائج كذلك ، لذا تابع حتى النهاية.

وزارة التربية العراقية

امتحانات الصف السادس الابتدائي للعام الجاري 2023 في العراق كانت تجري في كل محافظة على حدة ، وذلك لأن النتائج ليست مركزية كما تعلمون ، وهذا يعني أن كل محافظة تظهر بمفردها حسب سرعة انجاز عمليات التصحيح والمراجعة ومراقبة الدرجات ومن ثم الموافقة على النتيجة.

وانتشر الخبر بين الطلاب على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تيلجرام ، أن نتائج محافظة البصرة لم يتبق منها سوى القليل وسيتم الكشف عنها ، وننشر لكم متابعينا الرابطين التاليين يمكنكم من خلاله الوصول إلى النتائج في أسرع وقت. تم نشرها ، فتابع.

رابط لنتائج الابتدائية الوزارية السادسة بالبصرة

ونبدأ معك بمتابعة الخطوات للوصول للنتيجة فور موافقة هيئة تعليم البصرة على النتائج خلال هذه الفترة ، فاتبع الخطوات الموضحة في الصور:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply