اعلنت تربية النجف الاشرف الموافقة على نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 ، وازداد البحث بين الطلاب والطالبات وحتى الاباء عن رابط للوصول الى النتيجة دون مشاكل ، وهم ايضا يبحثون عن الطريقة التي تمكنهم من الوصول إلى النتيجة باسم الطالب أو رقم امتحانه ، خاصة وأن الكشف عن النتائج فيه آلاف الأسماء ، وهذا يسبب صعوبة في استخلاص النتيجة ، وننشر لكم أدناه الرابط إلى النتيجة ، ونتعلم أيضًا الخطوات خطوة بخطوة لمعرفة النتيجة بالاسم أو رقم الاختبار.

نتائج الامتحانات الابتدائية السادسة

كما نعلم منذ عدة ساعات ، بدأت المحافظات في عموم جمهورية العراق العربية بالإعلان عن اعتماد نتائج الصف السادس الابتدائي كما توقعنا ، حيث أنهى الطلاب والطالبات امتحاناتهم قبل نحو أسبوع ، وكل محافظة. بدأ التصحيح في الضوابط.

حيث يتم تصحيح نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول لهذا العام في كل محافظة على حدة ، وهذا يعني أن النتائج ليست مركزية ، وتعلن كل محافظة النتيجة بمجرد اعتمادها بشكل فردي ، وظهرت نتيجة بضع محافظات منذ فترة وجيزة بينها النجف الاشرف.

رابط نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2023 النجف الاشرف

بدون إطالة أمد لكم نبدأ معكم بنشر رابط وخطوات للوصول إلى نتائج طلبة محافظة النجف في العراق للعام الدراسي 2023 ، وذلك من خلال موقع النتائج الخاص بنا ، فتابعونا:

نتائج الابتدائية السادسة 2023 النجف الاشرف

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply