أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية رسميا ، الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي ، الدور الأول لعام 2023 ، في بعض المحافظات ، وحتى اليوم لم تكتمل في جميع محافظات العراق. الصف السادس الابتدائي في العديد من المحافظات العراقية ، وأن جميع النتائج جاهزة للإعلان ، ودعت وزارة التربية العراقية الجميع للتحقيق في دقة الأخبار التي تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، ومسؤولين في وزارة التربية العراقية. وأعلن التعليم أن الخبر الصحيح ينشر فقط من خلال موقع الوزارة على الإنترنت ، وأكدت الوزارة أن نتائج الصف السادس الابتدائي ستنشر إلكترونيا فور الانتهاء من أعمال التصحيح في المحافظات العراقية.

نتائج الكرخ 2023

تعد محافظة الكرخ العراقية من أكبر المحافظات العراقية من حيث عدد الطلاب والطالبات الملتحقين بالصف السادس الابتدائي بالدور الأول ، بحسب تصريحات المديرية العامة للتربية والتعليم في الكرخ. لذلك نجد أن هناك اهتماما كبيرا في محافظة الكرخ بإعلان نتائج الصف السادس الابتدائي ، وبدأت الامتحانات الوزارية للصف السادس الابتدائي في الكرخ يوم الأحد الموافق 21 مايو الجاري ، 2023 ، وانتهت يوم السبت الموافق 27 مايو 2023 ، وبعد انتهاء الامتحانات بالمحافظة ، تم الانتهاء من جميع أعمال تدقيق الدرجات لجميع كتب الامتحانات للطلبة في جميع المواد المقررة لهم في هذا العام الدراسي ، وذلك بحسب إلى المؤشرات الأولية لعملية التدقيق ، على الفور. في محافظة البصرة ، من المتوقع أن يكون هناك زيادة في نسبة النجاح في هذا العام الدراسي مقارنة بالسنوات السابقة.

اعلان نتائج الدور الاول للكرخ

أعلنت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الكرخ الأولى والثالثة ، منذ لحظات ، والمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الرصافة ، نتائج الصف السادس الابتدائي ، الدور الأول 2023 ، والمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الرصافة. أعلن التعليم في الكرخ والرصافة أن جميع النتائج متاحة الآن للطلاب على شكل ملفات PDF.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply