ينتظر طلاب الصف السادس في كافة محافظات العراق إعلان نتائج الامتحانات ، حيث أنهى الطلاب أداء الامتحانات الأسبوع الماضي ، فيما بدأت لجان تصحيح الأوراق العمل من اليوم الأول للانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب في جميع المواد. ويمكن للطلبة تحميل النتائج من خلال المواقع الالكترونية التي تتيح استخراج نتائج المرحلة الابتدائية السادسة الابتدائي 2023 في القادسية وفي كافة محافظات العراق.

رابط لنتائج الابتدائية السادسة 2023 القادسية

يتوفر رابط نتائج المرحلة الابتدائية السادسة من خلال موقع النتائج على شبكة الإنترنت ، إلى جانب موقع ناجح وعدد من مواقع نتائج الامتحانات الشهيرة في العراق ، حيث وزارة التربية والتعليم العراقية ، بعد انتهاء عملية تصحيح الامتحان يمكن للطلاب الحصول على نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2023 كربلاء pdf وغيرها من المحافظات العراقية التي تتوفر فيها النتائج للطلاب في قوائم تتضمن اسم الطالب او الطالبة ورقم الامتحان.

نتائج الموقع الأساسي السادس لنتائجنا

تعتبر امتحانات طلاب الصف السادس في العراق ذات أهمية كبيرة لدى الطلاب وأولياء الأمور ، حيث تحدد انتقال الطالب إلى المرحلة الأكاديمية التالية ، بينما الامتحانات ليست مركزية ، وتعلن كل محافظة النتيجة فور تصحيح دفاتر الامتحانات للجميع. الطلاب بالمحافظة ونتائج الصف السادس الابتدائي متاحة على موقع النتائج بعد الموافقة على نتائج الجولة الأولى يمكن للطالب تنزيل قوائم النتائج.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply