تستعد مديرية التربية والتعليم لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة الدور الأول للفصل الدراسي الثاني 2022-2023 م خلال الساعات القليلة القادمة بعد موافقة اللواء أحمد رشيد عليها ومن ثم إعلانها عبر الصفحات الرسمية أو من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة ، حيث أكد نائب مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح ومراقبة الدرجات بدقة ، مع مراجعة المراجعين بشكل جيد لتلافي الأخطاء والتأكد من حصول كل طالب على حقيقته. الدرجات في كل مادة.

نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة

وأعلنت مصادر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة ، أن الموافقة على النتيجة ستكون غدًا ، الأول من يونيو 2023 م ، وستكون متاحة عبر الروابط الرسمية فقط للتأكد من صحة النتائج. أكد القائمون على امتحانات السنة الثالثة الإعدادية الدور الأول نهاية العام ، أن مؤشرات النجاح جيدة ، مما يؤكد أن أسئلة الامتحان كانت على مستوى الطالب المتوسط ​​، ولم تكن هناك أسئلة. مشاكل معهم ، وقد مروا بجهد ، ولم يبق سوى تقديم القوائم بأسماء الطلاب الأوائل بالمحافظة ونسبة النجاح لهذا العام إلى المحافظ لإقرارها بإذن الله. .

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالجيزة

وسط حالة شديدة من الترقب لنتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني من قبل أولياء الأمور والطلاب ، خاصة بعد إعلان بعض المحافظات عن نتائج المرحلة الإعدادية ، حيث يتم الإعلان عن تلك النتائج تباعاً حسب الوقت الذي يستغرقه تصحيح الإجابة. أوراق لعدد المتقدمين الذين حضروا ، وأيضًا وفقًا للتواريخ وفقًا لجدول البدء والانتهاء. امتحانات الجيزة ولكن الوقت قد حان والفرح على وشك أن يعرف كل شخص مجتهد معدل نجاحه. نتمنى من الله التوفيق والنجاح لكم جميعاً.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply