نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان، الفصل الدراسي الثاني لعام 2022، ينتظرها الآباء بفارغ الصبر. للاطمئنان على مستقبل أبنائهم تمهيدًا لانتقالهم إلى مرحلة جديدة من حياتهم، بعد قراءة نتائج الفصل الإعدادي الثالث بالمقعد رقم 2022 أسوان أون لاين. ومنهم من يلتحق بالمدرسة الثانوية، ومنهم من يرغب في استكمال مسيرته التعليمية في التعليم الفني والتجاري في تخصصاتهم المختلفة في جميع الأحوال. وينتظرون إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان 2022 خلال الساعات القليلة القادمة. بعد أن أكدت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسوان 2022 متاحة حاليًا على بوابة التعليم بأسوان 2022 لمختلف مدن المحافظة. أن تكون قادرًا على قراءتها بسهولة دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدارس. وكذلك اتخاذ القرار الأنسب لكل طالب للمرحلة التالية وبشكل إجمالي في نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان، الفصل الدراسي الثاني 2022 وتنسيق المرحلة الثانوية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان الفصل الدراسي الثاني 2022

ومن المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان الفصل الدراسي الثاني 2022 من قبل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان. وتحديد الطلاب الأوائل خلال الساعات القليلة القادمة، وبعد ذلك سيتم رفعه إلكترونيًا على بوابة التعليم الإلكتروني بأسوان، حيث أنه الموقع الرسمي المعتمد من الوزارة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان الفصل الدراسي الثاني 2022 ولمعرفة النتيجة يمكنكم زيارة الرابط التالي:

بوابة التعليم بأسوان 2022

تمكن الطلاب وأولياء الأمور من الاستعلام عن نتيجة الفصل الإعدادي الثالث بمحافظة أسوان 2022 من خلال بوابة التعليم بأسوان 2022 من خلال الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى بوابة التعليم بأسوان 2022
  • أضف رباعي اسم الطالب
  • سجل رقم مقعد الطالب
  • حدد القسم الذي تنتمي إليه

يمكنك مشاهدة صفحة بوابة أسوان التعليمية على الفيس بوك للتعرف على كل جديد عن نتيجة شهادة أسوان التحضيرية رقم 2022 برقم المقعد.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمقعد رقم 2022 اسوان

في سياق إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان الفصل الدراسي الثاني 2022 توزيع الدرجات بإجمالي 280 درجة مقسومة على 140 درجة لكل فصل، ويتم توزيعها من خلال مواد مضافة إلى المجموع وغير المواد المضافة على النحو التالي:

  1. الرياضيات 60 درجة
  2. الدراسات الاجتماعية 40 درجة
  3. الإنجليزية 60 درجة
  4. لغة عربية 80 درجة
  5. علم 40 درجة

توزيع درجات غير المضافات

  • مادة التربية الدينية 40 درجة.
  • مادة الحاسوب: 20 درجة.
  • مادة التربية الفنية 20 درجة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply