يتساءل الكثير من المهتمين في المملكة العربية السعودية عما إذا كان موعد بداية العام الدراسي 1445 قد حددته وزارة التربية والتعليم السعودية ، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال الفقرات القادمة من هذا المنشور. كما نشرح لكم بداية التقويم الأكاديمي الجديد لعام 1445 م. فصلين دراسيين أو ثلاثة فصول دراسية بعد موافقة الملك سلمان بن عبد العزيز على التقويم الأكاديمي 1445.

التقويم الأكاديمي الجديد 1445

تم طرح التقويم الأكاديمي لعام 1445 للمناقشة في اجتماع مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز اليوم الثلاثاء. وبالفعل وافق الملك سلمان على التقويم الأكاديمي لعام 1445. وبعد الموافقة يتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور هل سيستمر نظام الفصلين الدراسيين أو نظام الثلاثة فصول ، وهذا ما سنتعرف عليه خلال الفترة القادمة. فقرات هذا المنصب.

هل تم تحديد موعد بدء العام الدراسي 1445؟

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في معرفة ما إذا كان قد تم تحديد تاريخ البدء للعام الدراسي 1445 ، وردّت وزارة التربية والتعليم بأن تاريخ بدء الدراسة في المملكة العربية السعودية قد تم اعتماده بالفعل لجميع المستويات الأكاديمية ، حيث أن حددت الوزارة موعد البدء للعام الدراسي 1445 ابتداءً من الأول من صفر 1445 ، حيث يوافق ذلك التاريخ 17 أغسطس 2023 ، وهذا هو الموعد النهائي الذي حددته وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply