تمت الموافقة على نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2022-2023 بنسبة نجاح 84٪ من قبل الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة. وتقدم للامتحان 112.721 طالبا وطالبة نجح منهم 94152. كما تمت الموافقة على نتيجة الفصل الدراسي الثاني من الشهادة المهنية الإعدادية بنسبة نجاح 76.44٪. بلغ عدد المتقدمين للامتحان 1451 طالباً ، وتمت الموافقة على النتائج من قبل وكيل المحافظ. يعكس هذا الإعلان جهود الطلاب والمعلمين والإداريين في المحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة الفصل الثاني 2023

وفي محافظة البحيرة أكمل طلبة الشهادة الإعدادية امتحانات الفصل الدراسي الثاني في 20 مايو الجاري والتي استمرت منذ 14 مايو حيث تم استهداف 121،487 طالب وطالبة في 668 لجنة امتحانات تابعة لـ 18 دائرة تربوية بمراكز المحافظة. . وتأتي هذه الإجراءات في إطار الجهود المبذولة لضمان سير العملية التعليمية بشكل سليم وفعال ، وتحقيق أهداف النجاح والتميز لدى الطلاب. اتخذت الجهات المسؤولة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لضمان انتشار فيروس كورونا ، من خلال توفير المستلزمات الوقائية وتطبيق الإجراءات الاحترازية في لجان الفحص. كامل لمواجهة تحديات المستقبل.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الفصل الثاني 2023

أصبح من السهل الآن على الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج امتحانات السنة الثالثة الإعدادية للفصل الأول لعام 2023 ، حيث يمكن الوصول إلى النتائج من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية في أي وقت بمجرد الموافقة عليها.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply