أفادت الصفحة الرسمية للعلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن اللواء أحمد رشيد محافظ الجيزة، وافق اليوم على نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة الفصل الدراسي الثاني 2022. النتيجة تمت الموافقة في حضور مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة السيد أشرف سلومه. أما عن إمكانية الاستفسار عن النتيجة إلكترونياً فقد تم رفعها اليوم على شبكة الإنترنت لاستخراج النتيجة برقم المقعد.

نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة الفصل الثاني 2022

أجرى طلبة شهادة المرحلة الإعدادية بمحافظة الجيزة أداؤهم وفقًا لجدول الامتحانات الذي تمت متابعته من يوم السبت 14 مايو 2022 حتى الخميس 19 مايو 2022. التعليم والتعليم الرسمي عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي.

كما أشارت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة إلى أن الرابط للاستفسار عن نتائج الصفين الأول والثاني من المرحلة الإعدادية، يمكن من خلاله الاستعلام عن نتائج الطلاب 2022، باستخدام الرقم القومي للطالب المسجل في الطالب. شهادة الميلاد.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الفصل الثاني 2022 طريق الثقافني

حرصاً من موقع ثقافني على تزويدك بكل ما هو أحسن وتسهيلاً لكل الأمور نقدم لك خدمة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة الفصل الثاني 2022 ويمكنك الاستفسار عن النتيجة من خلال متابعة الخطوات التالية:

  • في البداية يجب البحث عن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الفصل الدراسي الثاني 2022 بين الروابط التالية:
  • ثم اكتب رقم المقعد في الحقل المخصص لذلك، ثم انقر فوق]مربع البحث.

كما تضمن الموقع من خلال نتيجة تثقيفي أكثر من طريقة يستطيع الطالب من خلالها الاستفسار عن نتيجة المدرسة الإعدادية بمحافظة الجيزة الفصل الدراسي الثاني 2022 بما في ذلك تسجيل الدخول من خلال الموقع مع كتابة اسم الطالب R رباعي وكتابة رقم المقعد.

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية جيزة 2022

وافق راشد على نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني من الجولة الأولى بمحافظة الجيزة، وبلغت نسبة النجاح 82.6٪. ووافق على النتيجة سعادة اللواء أحمد رائد محافظ الجيزة، ووكيل وزارة التربية والتعليم أشرف سلوما، وكانت التفاصيل على النحو التالي:

  • نسبة النجاح 82.6٪
  • مجموع المتقدمين لامتحان 183881 طالبا وطالبة.
  • بلغ عدد الطلاب الأوائل 91 طالباً وطالبة على مستوى أقسام محافظة الجيزة.
  • بلغت نسبة نجاح المكفوفين في الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 90.86٪.
  • نسبة النجاح للصم وضعاف السمع 90٪.
  • وبلغت نسبة نجاح التعليم الأساسي في القسم المهني 90.86٪.

أوضحت الصفحة الرسمية للعلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إمكانية استخراج نتائج الطلاب من خلال الروابط للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلالها، حيث أوضحت ذلك. إمكانية الاستعلام بالاسم ورقم المقعد فقط وليس بالرقم الوطني من خلال روابط الوزارة.

كان المنشور على النحو التالي:

نتيجة الشهادة الاعدادية من خلال الروابط التالية ورقم مقعد الطالب وليس الرقم القومي. مع تحيات قسم العلاقات العامة والإعلام، نظرا للطلب المتزايد على الروابط للاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، يجب التحلي بالصبر حتى يتم فتح الرابط بشكل صحيح، ويمكنك استخراج النتيجة بالاسم ورقم المقعد بسهولة.

أول طلاب المرحلة الإعدادية بمحافظة الجيزة

قدم الأستاذ أشرف سلومه وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة خالص التهاني إلى الطلاب الأوائل الذين بلغ عددهم 91 طالبا على مستوى محافظة الجيزة، ووجه تحية الاحترام والتقدير للطاقم التربوي بمن فيهم المدرسون، وللأمهات والآباء الذين ضحوا من أجل راحة أبنائهم وحثوا أبنائهم على تحقيق المزيد من التميز. . وتمنى سعادته للطلاب الناجحين دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية. وفيما يلي نشرح المزيد من التفاصيل ونلقي الضوء على أسماء الطلاب الأوائل في الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة 2022. وتجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في باقي المحافظات. تباعا في الساعات القليلة القادمة حيث تظهر النتيجة مستخرجة برقم المقعد واسمه بعد الانتهاء من أعمال مراقبة درجات الطلاب في المواد المختلفة التي خضعوا لها في امتحاناتهم، على أن يتم عرض النتيجة باستخدام رقم مقعد الطالب وكل ما على الطالب فعله الضغط على الرابط الخاص بنتيجة الشهادة الاعدادية للمحافظة المقيمة فيها.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply