بعد انتهاء طلبة الشهادة الإعدادية من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني أصبح انشغالهم نتيجة الفصل الدراسي الثاني خاصة مع صعوبة عدد من الامتحانات واهتمام الطلاب بنتيجة الشهادة الإعدادية وكل ذلك. وأعلنت المحافظات خلال الأيام الماضية عن بدء عمليات تصحيح أوراق الشهادة الإعدادية ومراقبة الدرجات.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة ، بدء تصحيح الأوراق منذ الخميس الماضي ، الموافق 25 مايو 2023 ، وهو آخر يوم امتحانات لطلبة السنة الثالثة الإعدادية ، وأفادت عدد من المواقع الإلكترونية ، بحسب مصادر من داخل المديرية. التعليم بمحافظة الجيزة ، أن تظهر نتيجة اعدادية ثالثة برقم واسم المقعد بمحافظة الجيزة في موعد أقصاه السبت المقبل الموافق 3 يوليو 2023 ، حسب الخطة الزمنية لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023. ، الجيزة. وقد تم ذلك من خلال 188 ألف طالب وطالبة موزعين على 8686 لجنة امتحانات منها لجنتان للحالات الخاصة على مستوى محافظة الجيزة.

نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الثاني 2023 الاسكندرية

أنهى طلبة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية أداء آخر المواد الإعدادية قبل أيام قليلة ، ومنذ انتهاء الامتحانات ينتظر الطلاب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 للفصل الدراسي الثاني ، ووفقًا لـ ما أعلنته مديرية التربية والتعليم ، فإن نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية 2023 ستظهر خلال الأسبوع الثاني من نهاية الإجازة العامة ، ومن المتوقع أن يتم اعتمادها من قبل محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف ابتداء من السبت المقبل حتى نهاية الاسبوع المقبل.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة القاهرة

الأمر مختلف بالنسبة لطلبة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة الذين أنهوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني قبل أقرانهم في المحافظات الأخرى. من اليوم حتى نهاية الأسبوع.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 المنوفية

المظهر متوقع نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 بالمنوفية ابتداء من السبت المقبل أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية ، بدء العمل في تصحيح أوراق إجابات الامتحانات لجميع مواد الشهادة الإعدادية ، ابتداء من الخميس الماضي ، الموافق 25 مايو ، بالتزامن مع انتهاء امتحان الشهادة الإعدادية ، وفي سياق متصل. أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة استجابتها لتلقي شكاوى أولياء الأمور في امتحان الدراسات وتصحيح عينة عشوائية من إجابات طلبة الشهادة الإعدادية من كافة الأقسام التعليمية ، لتحديد مدى صعوبة امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply