نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 الفصل الثاني حيث ينتظر العديد من الطلاب وأولياء أمورهم نتيجة الصف الثالث الإعدادي والتي سيتم الإعلان عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية. أعلن عن اقتراب موعد صدور نتائج الشهادة الإعدادية 2022 وذلك بعد استكمال واعتماد أوراق الطلاب في جميع محافظات الجمهورية، القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الشرقية، الدقهلية، البحيرة، القليوبية، المنيا، الغربية وسوهاج وأسيوط. .

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 الفصل الثاني

تابع الأخبار حول موعد ظهور المصريين المختلفين، حيث ظهرت النتيجة التمهيدية في بعض المحافظات بشكل رسمي عبر الموقع الإلكتروني ومديرية التربية والتعليم التابعة لكل محافظة، وفي انتظار استمرار ظهور النتائج في باقي المحافظات. المحافظات، فور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ومراقبة الدرجات في بيانات من داخل اللجان الفرعية ومن ثم اللجان. جاري المركزية تمهيدا لعرضها على وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظات المختلفة، وبعد ذلك يتم اعتمادها من قبل المحافظ بعد تحديد نسب النجاح للعام الحالي من الطلاب المسجلين خلال العام الدراسي الحالي، وقد تقدموا للامتحان خلال الفترة السابقة، حسب جداول امتحانات الشهادة الإعدادية، ثم الخطوة الأخيرة مأخوذة في مظهر النتائج وهي تحميل النتيجة مباشرة عبر الموقع إلى f تسهيل الحصول على النتائج.

روابط للاستعلام عن نتائج الصف الثالث الاعدادي في جميع المحافظات

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الثاني 2022

يمكن للطلاب الحصول على نتائج الشهادة الإعدادية 2022 من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم للمديريات التربوية في مختلف المحافظات المصرية وفق أحدث تعليمات وزارة التعليم الفني. رقم المقعد واسمه كما يلي:

  • الدخول من خلال الموقع الإلكتروني لمديريات التربية والتعليم بمدرسة الطالب الذي يستفسر عن نتيجته، أو.
  • اختر رمز نتائج شهادة المدرسة الإعدادية.
  • داخل الاسم ورقم المقعد.
  • ثم انقر على نتيجة عرض الكلمة.
  • تظهر النتائج التفصيلية التي تعرض اسم الطالب ورقم المقعد والدرجات لكل مادة وإجمالي الدرجات الإجمالية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply