انتهى العام الدراسي الحالي 1444 ، حيث لم يتبق سوى بضعة أيام ليقضيها الطلاب خلال الفصل الدراسي الثالث والأخير. وبالطبع فإن أهم سؤال يهم الطلاب وأسرهم خلال هذه الفترة هو: كم عدد الأيام المتبقية حتى نهاية إجازة العام؟ حيث يرغب الطلاب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العطلة الصيفية التي يتطلعون إليها بعد عام دراسي طويل ، توجد المزيد من المعلومات في السطور التالية.

كم عدد الأيام المتبقية حتى نهاية العام؟

بالتزامن مع اقتراب نهاية الفصل الدراسي الثالث ، فإن الأسئلة الأكثر إلحاحًا خلال هذه الفترة تدور حول الفترة المتبقية حتى بداية الإجازة الصيفية ، ومن المقرر ، وفقًا للتقويم الرسمي لوزارة التربية والتعليم في المملكة ، أن آخر يوم دراسي سيكون يوم الخميس الموافق الرابع من شهر ذي الحجة 1444 ميلادي الموافق 22/6/2020 م ، وبالتالي لم يتبق سوى 26 يوم على نهاية الدراسة الأكاديمية. العام ، ولكن حتى نهاية العام لا تزال هناك العديد من الأحداث المهمة خلال الفترة الثالثة ، وأهمها آخر عطلة نهاية أسبوع ممتدة.

بداية الإجازة الصيفية

عطلة نهاية الأسبوع الممتدة

وبحسب قرار وزارة التربية والتعليم ، فإن يوم غد الأحد يليه يوم الإثنين الموافق 8-9 من شهر ذي القعدة الحالي ، ويوم الأحد 28-29 مايو عطلة نهاية أسبوع طويلة. هي الإجازة الأخيرة خلال العام الدراسي الحالي ، على أن تستأنف الدراسة من جديد ابتداء من يوم الثلاثاء القادم العاشر من ذي القعدة.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply