يجري مدرب الأهلي مارسيل كولر بعض التعديلات على تشكيل الفريق الأحمر الذي سيلعب مع الكاميروني كوتون والذي سيلعب غدا في المباراة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي تم تأجيلها بسبب تشكيل. لعبوا مبارياتهم. مباراة تحديد المركز الأخير في الدوري المصري ، حيث سجل كل فريق هدفًا واحدًا.

وسيحل التونسي علي معلول محل محمد أشرف الذي خاض مباراة الداخلية في فريق ريد جاينتس وسيحل محمد عبد المنعم رئيس الدفاع خلفا لرامي ربيعة. سيعود أليو ديانج إلى خط الوسط بعد أن لعب نصف المباراة على أرضه.

يتشاور كوهلر مع زملائه في الفريق لاختيار الأسلوب المثالي للعب ضد أبطال الكاميرون الذي يناسب أسلوب لعب الخصم وطريقة اللعب التي ستمكنهم من تحقيق أهدافهم في المباراة. العودة للمنافسة للفوز والتأهل إلى ربع نهائي البطولة حيث يأمل في الفوز باللقب لأول مرة. الحادي عشر في التاريخ.

صن داونز هو متصدر المجموعة برصيد سبع نقاط في ثلاث مباريات ، والهلال من السودان في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من 3 مباريات ، والأهلي في المركز الثالث بنقاط من مباراتين ، والكاميرون من الكاميرون في. المركز الرابع بدون نقاط. نقطة بعد لعب مباراتين.

التغيير المتوقع في تشكيلة الأهلي أمام منتخب الكاميرون في دوري الأبطال

التغيير المتوقع في تشكيلة الأهلي أمام منتخب الكاميرون في دوري الأبطال

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply