اقترب موعد الامتحانات النهائية للفصل الثالث ، وتعمل وزارة التربية والتعليم على توفير كافة بياناتها مع بداية الأسبوعين التاسع والأول من شهر ذي القعدة. التفاصيل في اليوم التالي.

موعد الامتحانات النهائية للفصل الثالث

وتأتي الامتحانات النهائية في الفصل الثالث نهاية شهر ذو القعدة وتحديداً في الأسبوع الثالث عشر في التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة ، وتستمر حتى الرابع من شهر ذي القعدة. ذو الحجة. يتم اختبار الطلاب في المواد المكتوبة التي تمت دراستها خلال العام الدراسي ، حسب نظام الحضور ، وتستمر من الأحد إلى الخميس. لمدة خمسة أيام ، يحصل الطلاب على إجازة نهاية العام الدراسي.

التحضير لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثالث

أعلنت وزارة التربية والتعليم ، عبر موقعها الإلكتروني ، استعدادات الإدارات والمدارس التعليمية المختلفة لاستقبال امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثالث ، والتي تبدأ بالامتحانات الشفوية في الأسبوع الثاني عشر ، اعتبارًا من يوم الأحد المقبل. 22 ذو القعدة حتى الخميس السادس والعشرين من شهر ذي القعدة 1444 هـ. تستمر الامتحانات على مدار الأسبوع في مادة أو مادتين على الأكثر بإشراف مدرس المادة ، ثم يتبعها الأسبوع الثالث عشر والاختبارات التحريرية التي تبدأ يوم الأحد 29 من شهر القعدة ، وتنتهي يوم الخميس الرابع. من شهر ذي الحجة ، ويدرس الطلاب مادة وموضوعين خلال النهار حسب المرحلة التربوية.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply