أعلنت هيئة الأرصاد في السعودية ، اليوم ، عن سوء الأحوال الجوية في مناطق المملكة العربية السعودية ، والذي كان سبب توقف الدراسة اليوم الأحد 21 مايو 2023 ، عن الفترة المسائية للطلاب في المناطق المتأثرة بالأحوال الجوية ، والتي هل كان سبب الزيادة في معدل البحث قبل الطلاب لمعرفة ما إذا كان هناك تعليق للدراسة غدًا بعد إعلان الأرصاد الجوية عن سوء الأحوال الجوية في السعودية؟

هل هناك دراسة تعليق غدا؟

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية رسمياً ، عن هطول أمطار معتدلة إلى غزيرة ، ستؤدي إلى هطول أمطار غزيرة في بعض مناطق المملكة ، إضافة إلى سحب رعدية محملة بالرياح الهابطة والغبار في العديد من مناطق المملكة ، مما أدى إلى حدوث أمطار غزيرة. تعليق الدراسة وفي بعض المناطق ، كانت هناك فترة مسائية في نجران ، اليوم الأحد ، في مختلف المرافق التدريبية ، وكذلك في مدارس التعليم المستمر والفترة المسائية ، وذلك حفاظا على سلامة الطلاب.

والذي كان سبب الزيادة في معدل البحث لمعرفة ما إذا كان تعليق الدراسة سيستمر حتى يوم غد الاثنين 22 مايو 2023 ، لكن في الحقيقة لم تعلن وزارة التربية والتعليم السعودية عن أي قرارات رسمية بهذا الشأن حتى الآن ، حيث يتم دراسة هذه القرارات من قبل الجهات المختصة والإعلان عنها بشكل عاجل.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply