أعلنت وزارة التربية والتعليم تعليق الدراسة ، اليوم الاثنين ، في المدينة المنورة ، بسبب سوء الأحوال الجوية ، وأصدرت هيئة الأرصاد الجوية بيانا مفاده أن معظم المناطق ستشهد حالة ممطرة غدا ، ولضمان سلامة الطلاب ، لا بد من الدراسة. تعليق وإلغاء الحضور لحين استقرار الأحوال الجوية ، وأكدت وزارة التربية والتعليم أن عملية الدراسة ستستمر. إلكترونيًا من خلال منصة مدرستي ، حيث يتم نقل الدراسة من خلال المنصة في حال حدوث أي مشكلة تمنع الطلاب من الالتحاق بالمدارس ، مثل تغير الطقس أو تفشي الأوبئة ، ليواصل الطلاب تعليمهم بأمان ، و في هذه المقالة سوف نتعرف على المجالات التي تم تعليق الدراسات فيها.

تم تعليق الدروس يوم الاثنين

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية السعودية عن المناطق التي ستشهد طقسًا سيئًا بما في ذلك المدينة المنورة ، لذلك صدر بيان رسمي من وزارة التربية والتعليم بتعليق الدراسة ونقلها عبر منصة مدرستي حفاظًا على سلامة جميع الطلاب والمعلمين ، وأعلنت التعليق. من دراسات اليوم في المدينة المنورة رسميا.

أفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة ، أن الطقس غدا الاثنين سيشهد حالة من العواصف الرعدية المتوسطة إلى الغزيرة ، في بعض مناطق المملكة ، وستزداد وفرتها اعتبارا من يوم غد حتى الجمعة ، وسيصاحبها رياح محملة بالغبار والغبار ، إضافة إلى الأمطار والسيول ، في المناطق المذكورة سابقاً. .

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply