أعلنت مجموعة من الإدارات التعليمية في المملكة العربية السعودية عن تعليق الدراسة غدا في جدة بسبب الظروف الجوية غير المستقرة ، وسيتم الانتهاء من الدراسة عبر منصات التعلم الإلكتروني مثل منصة مدرستي ، ومن المتوقع أن يتم تعليق الدراسة. أعلن في مناطق جديدة بالمملكة ، حيث تلقت وزارة التربية والتعليم في المملكة تحذيرًا من الهيئة ، وقال خبراء الأرصاد الجوية ، إن الطقس غير مستقر في بعض المناطق ، مما يجعل من الصعب على الطلاب والمعلمين الذهاب إلى المدارس في مثل هذا الطقس ، وأصدر إعلان للوزارة بتعليق عملية الحضور في بعض المناطق ، وفي هذا المقال سنتعرف على هذا السبب وما هي المجالات التي تم فيها الحضور.

تعليق الدراسة غدا في جدة

من أجل عدم تضييع الأيام الدراسية ، قررت وزارة التربية والتعليم استكمال التعلم عن بعد من خلال منصة مدرستي وفقًا للجدول المدرسي الذي تحدده المدرسة لكل فصل دراسي. حلول الواجبات المنزلية متوفرة أيضًا على المنصة. إذا استمرت الأحوال الجوية غير المستقرة ، فقد يستمر تعليق الدراسة في الأيام التالية.

أعلنت وزارة التربية والتعليم ، أن جميع المدارس ستتوقف غدا الأحد الموافق 4 رمضان 1444 ، حيث توجد تقلبات جوية شديدة مع رياح قوية وبرودة شديدة ، مما قد يشكل خطرا على الطلاب.

كما تم الإعلان عن تعليق التدريب الفني في الباحة غدا الأحد عبر منصة تويتر التابعة لوزارة التربية والتعليم.

تعليق الدراسة غدا

دراسة المناطق المعلقة غدا

هناك مناطق في المملكة تم إلغاء حضور الدراسات فيها غدًا بسبب الطقس غير المستقر وسقوط الأمطار والرياح. هذه المناطق هي:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply