أصدر المركز الوطني للأرصاد خلال الساعات الماضية عدة تنبيهات لأغلب مناطق المملكة ، بسبب اختلاف الأحوال الجوية من الأمطار والرياح والغبار التي ستستمر على مدار اليوم من الثلاثاء المقبل حتى نهاية الأسبوع ، هكذا كانت الدراسة. علقت هذا الاسبوع بسبب سوء الاحوال الجوية؟ وهذا ما سنشرحه اليوم من خلال موقعنا الإخباري إيجيبت مكس.

تنبيهات يقدمها خبراء الأرصاد في معظم مناطق المملكة

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية ، أمس السبت ، عدة تنبيهات لعدد من المحافظات السعودية التي تتوقع هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة ، اعتبارًا من اليوم الأحد 14 مايو 2023. وقال المركز الوطني للأرصاد عبر حسابه الرسمي على تويتر إنه يتوقع ضوءًا خفيفًا. لأمطار معتدلة على:

النماص ، بلقرن ، تنومة ، المجاردة ، بريق ، رجال ألمع ، محايل ، أبها ، أحد رفيدة ، الحرجة ، الربوة ، خميس مشيط ، سراة عبيدة ، ظهران الجنوب من الساعة الثانية عشرة حتى السابعة. الساعة في المساء

كما نبه المركز الحدود الشمالية لوجود غبار مصاحب لنشاط قوي للرياح السطحية وشبه انعدام للرؤية في كل من العويقية ورفحا ومحافظتي طريف وعرعر والتي ستشهد نفس الوضع. منطقة الرياض ، مع وجود رياح نشطة وغبار في كل من الدرعية ، الدلم ، العاصمة ، الرياض ، المزاحمية ، حريميلة ، درما ، مرات ، البجادية ، الحارق ، الخرج ، حوطة بني تميم ، الدوادمي والرين والقويعية وعفيف.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply