في الآونة الأخيرة ، أنهى الطلاب والطالبات إجازة عيد الفطر المبارك ، والتي استمرت لأسبوعين متصلين دون انقطاع ، وخلال هذه الفترة تم تعليق الدراسة وعدم حضور الطلاب من خلال مدرستي ، ومرة ​​أخرى أعلن التعليم السعودي أمام وزارة التربية والتعليم. الطلاب تعليق الحضور والانصراف لمدة اربعة ايام حيث انها عطلة مرة اخرى نحن بانتظار الطلاب لذلك دعونا نوضح لكم تاريخها وسببها برجاء متابعتنا.

تعليق ساعات الحضور لمدة أربعة أيام

بتوجيه وزاري واستناداً إلى التقويم الأكاديمي الذي رفعه التعليم السعودي في بداية العام الدراسي ، تقرر تعليق الدراسة لمدة أربعة أيام متتالية ، حيث تقترب إجازة للطلاب وهي إجازة. طويل الفصل الدراسي الثالث وهو في الأصل يومان ولكن تلك الإجازة تسبقها الإجازة الرسمية الأسبوعية يومي الجمعة والسبت وبالتالي تمتد تلك الإجازة إلى أربعة أيام ، حيث يكون تعليق العمل بدون تحويل عن طريق مدرستي في الأيام الأربعة التالية :

  • يوم الجمعة 26 مايو 2023.
  • يوم السبت 27 مايو 2023.
  • يوم الأحد 28 مايو 2023.
  • يوم الاثنين 29 مايو 2023.

أي بعد انتهاء الدوام الرسمي يوم الخميس الموافق 25 مايو المقبل ، تبدأ تلك الإجازة ، حتى يعود الطلاب إلى ساعات عملهم مرة أخرى يوم الثلاثاء ، الثلاثين من مايو من العام 2023 ، حيث أنه الأخير إجازة في الفصل الثالث للطلاب.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply