أعلنت إدارة تعليم المهد ، عبر حسابها الرسمي على تويتر ، منذ فترة وجيزة ، تعليق الحضور في Cradle Education وتحويلها عن بعد عبر منصة مدرستي ، بعد تقارير صادرة عن المركز الوطني للأرصاد وحرصًا على سلامة الجميع. تقرر تعليق الدراسة ليوم غد الاثنين 19 رمضان الموافق 10 أبريل الجاري ونقل الدراسة عبر منصة مدرستي التعليمية لجميع المراحل في إدارة المهد التعليمي. أدناه ، سنتعرف على مزيد من التفاصيل حول تعليق دراسة الحضور في المهد.

تعليق الحضور بتعليم المهد

قررت مؤسسة المداح التعليمية تعليق الحضور بتدريس المهد وتحويله عن بعد عبر منصة مدرستي للطلاب من مختلف المستويات التعليمية وموظفي المدارس ، بعد أنباء صادرة عن المركز الوطني للأرصاد في حالة من عدم الاستقرار في الجو وعدم الاستقرار. توقع حدوث عواصف رعدية ورياح مغبرة تحجب الرؤية الأفقية وحرصا على إدارة المهد التعليمي من أجل سلامة الطلاب تم اتخاذ قرار تعليق الدراسة ومواصلتها عن بعد.

قرار تعليق دراسة الحضور

منحت وزارة التربية والتعليم الإدارات التعليمية في مختلف محافظات ومدن المملكة قرارا بوقف دراسة الحضور لما تراه الإدارة مناسبا لسلامة الطلاب والمنتسبين بالمدارس ، حيث تختلف الأحوال المناخية من محافظة إلى أخرى. بين المعلمين والطلاب ، مع المتابعة المستمرة للأقسام التربوية لنشاط المعلمين ، واستمرار العملية التعليمية بأقصى قدر من الكفاءة ، وزيادة التحصيل الدراسي للطلاب.

منصة مدرستي الإلكترونية

تعتبر منصة مدرستي من أهم المنصات التابعة لوزارة التربية والتعليم السعودية والتي تعمل على توفير مدرسة بديلة للطلاب. انطلقت خلال جائحة كورونا ، وذلك لضمان استمرار العملية التعليمية ومراعاة الظروف الصحية للجميع. أشادت جميع المنظمات الدولية بنجاح تجربة منصة مدرستي في تطوير التعليم في المملكة العربية السعودية.

سمحت المنصة للطلاب والطاقم التعليمي بتسجيل الدخول ، وكذلك مشاركة الأسرة في متابعة العملية التعليمية من خلال تسجيل دخول ولي الأمر بحساب خاص على منصة مدرستي يتيح له متابعة الأطفال والحصول على نتائج الاختبارات والنتائج النهائية. للعام الدراسي.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply