موعد الامتحانات النهائية للفصل الثالث

وذكرت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق ، أن الامتحانات الدورية قد ألغيت وأن الطلاب سيخوضون امتحانات منتصف الفصل بدلاً منها ، وأكدت أن موعد الامتحانات النهائية سيبدأ من 18 يونيو بحسب التقويم الهجري الذي يصادف اليوم. القعدة ، 29 سنة ، وتستمر لمدة 5 أيام ، تنتهي في 22 حزيران / يونيو ، حسب التقويم الهجري ، 4 ذي الحجة 1444 ، وينتهي الطلاب من امتحاناتهم النهائية ، العام الدراسي ، الذي استمر 185 أكاديميًا. أيام ، تنتهي.

الإجازة الممتدة القادمة

وحصل الطلاب على أول إجازة ممتدة في الفصل الدراسي الثالث وهي إجازة عيد الفطر المبارك التي استمرت 13 يومًا. استأنف الطلاب دراستهم بعد حصولهم على أول إجازة طويلة. بعد أداء امتحانات منتصف الفصل الدراسي ، ينتظر الطلاب الإجازة الممتدة الثانية والتي من المقرر أن تبدأ في 8-9. ذو القعدة الموافق 28-29 مايو 2023 ، والجدير بالذكر أنها الإجازة الممتدة الوحيدة في هذا الفصل والأخيرة في العام الدراسي 1444.

متى يبدأ العام الدراسي 1445؟

يحدد جدول التقويم الأكاديمي جميع التفاصيل المتعلقة بالعام الدراسي ، لذلك فهو محط أنظار جميع الطلاب والمعلمين في المملكة العربية السعودية ، ويوشك العام الدراسي 1444 على نهايته ، لذلك بدأ الكادر التربوي يسأل عن معرفة موعد العام الدراسي الجديد. حتى الآن ، لم يصدر أي قرار رسمي يشير إلى موعد. بداية العام الدراسي 1445 حيث سيحصل الطلاب على الإجازة الصيفية بعد الانتهاء من الاختبارات النهائية للفصل الثالث ، ثم تعلن الوزارة عن جدول التقويم الأكاديمي الجديد.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply