تاريخ التسجيل لطلاب الصف الأول الابتدائي 1445

من المهم معرفة موعد التسجيل قبل معرفة خطوات تسجيل الطلاب في الصف الأول الابتدائي 1445. يسمح للطلاب الجدد بالتسجيل في المدارس الحكومية من خلال نظام نور ابتداء من الأحد المقبل 17 شوال الموافق 7 مايو. ، ويمكن أن يتم التسجيل حتى الثامن والعشرين من الشهر نفسه ، وهو 20 مايو.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للطلاب الجدد التسجيل في مدارس تحفيظ القرآن الحكومية اعتبارًا من 22/11/1444 وحتى 12/4/1444 هـ ، بينما التسجيل في المدارس الخاصة والأجنبية متاح بتاريخ 1444/11/22 ويستمر حتى الأسبوع الثالث من الأسبوع الجديد. العام الدراسي ، بهذه الخطوات المنظمة. يسهل على الطلاب وأولياء الأمور إكمال عملية التسجيل بسهولة ويسر.

سن التسجيل لطلبة الصف الأول

يسمح لأولياء الأمور المقيمين في المملكة العربية السعودية بتسجيل أبنائهم الراغبين في الالتحاق بالصف الأول الابتدائي للعام الدراسي القادم 1445 من خلال تطبيق خطوات تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي 1445 من خلال نظام نور. عندما يتجاوز الطفل سن خمسة وتسعة أشهر على الأقل. في هذه الحالة يمكن التسجيل دون الحاجة لإكمال العام الدراسي في روضة أطفال معتمدة ، أما إذا كان عمر الطفل 5 سنوات وستة أشهر فيجب تقديم شهادة روضة أطفال معتمدة.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply