يسعى العديد من الطلاب للحصول على جدول الامتحانات للصف الأول ثانوي الفصل الدراسي الثاني 2023 ، حتى يتمكنوا من دراسة المقررات على أساسها ، حيث يستعد عدد كبير من الطلاب والطالبات لإجراء الامتحانات في نهاية العام. العام الدراسي الحالي 2022-2023 في بداية شهر مايو المقبل ، من خلال دراسة ومراجعة جميع المواد للصف النهائي.

جدول الامتحانات للسنة الأولى من المرحلة الثانوية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة ، جدول امتحانات الصف الأول الثانوي للفصل الدراسي الثاني 2023 للعام الدراسي الحالي ، مبينة أن الامتحانات تقام إلكترونيًا ، باستثناء طلاب المنزل والطلاب الذين واجهوا مشاكل فنية ، و طلاب المدارس الذين لم يتلقوا أجهزة لوحية ، وطلاب المدارس غير المتوفرة. إنترنت.

وتابعت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، أن المواد التي لم تضاف إلى المجموع يتم فحصها حسب شروط كل قسم تعليمي ، وتطبق كافة الإجراءات الاحترازية ، وتستمر الامتحانات حتى لو كانت مطابقة لإجازة رسمية.

وأضافت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن هناك امتحاناً تكميلياً يتم إجراؤه للطلبة الذين يخفقون في اجتياز امتحان الفصل الدراسي الأول في أي مادة بعذر مقبول ، وذلك بعد نصف ساعة من انتهاء امتحان مواد الفصل الدراسي الثاني.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply