تساؤلات مهمة بين الراغبين في الحصول على تمويل في المملكة العربية السعودية حول قرض الضمان الاجتماعي بدون كفيل المقدم من بنك التنمية الاجتماعية ، حيث أعلن بنك التسليف عن فتح باب التسجيل في قروض التمويل الأهلي الجديدة مؤخرًا ، وذلك بعد التسجيل كان متوقف عن العمل لعدة أشهر بسبب التحديثات على البرنامج ، ونتابع معكم في هذا المقال ما هي شروط ورابط الحصول على قرض بمبلغ 60 ألف ريال سعودي ، وهذا بدون كفيل وبدون تحويل الراتب فتابعونا.

صناديق الضمان الاجتماعي

يحق للمستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي المطور في المملكة العربية السعودية التقدم لجميع برامج التمويل من بنك التنمية الاجتماعية المعروف ببنك ائتمان المواطنين.

حيث تتميز منتجات التمويل الاجتماعي والتي تشمل أشهر قرض الضمان الاجتماعي برنامج أهل بتقديم تمويل بمبالغ ممتازة ، وعدم وجود فوائد أو رسوم ادارية عليها ، وهناك تسهيلات بشروطها ، وليست كذلك. المطلوب تحويل الراتب ، وهذا ما تؤكده خدمة العملاء ردًا على أحد المستجوبين على تويتر.

التمويل المؤهل

التمويل الأهلي هو موضوعنا اليوم ، والذي يسعى إليه مستفيدو الضمان الاجتماعي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، خاصة بعد فتح التسجيل في الأسبوعين الماضيين ، وهذا بعد انقطاع طويل ، ويأتي هذا التمويل مع المزايا التالية:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply