وبحسب تصريحات وزارة التربية والتعليم السعودية ، فمن المفترض أن يعود الطلاب والطالبات إلى العمل مرة أخرى يوم الأربعاء ، حيث سيكون الطلاب غدًا منتظمين في مناوباتهم في مختلف المدارس السعودية ، لكن الأخبار تنتشر بالتزامن مع العودة. للدراسة وهو تمديد إجازة عيد الفطر إلى الأحد بحيث يعود العمل مرة أخرى يوم الأحد وليس الأربعاء ، وهذا جعل الطلاب وأولياء الأمور يتساءلون هل تم تمديد إجازة عيد الفطر يومين؟ حتى يعودوا للعمل مرة أخرى يوم الأحد ، ومن خلال برنامج “Misr Mix” سنشرح لكم حقيقة الأمر ، أرجو متابعتنا.

إجازة عيد الفطر للطلاب

أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية عطلة عيد الفطر للطلاب والطالبات في مختلف المدارس السعودية ، حيث تمتد هذه الإجازة لأسبوعين متتاليين ، وقد بدأت مع الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك وتمتد إلى ما بعد عيد الفطر ، ويفترض أن يعود الطلاب إلى العمل مرة أخرى. وكانت الإجازة يوم الأربعاء على النحو التالي:

  • بدأ يوم الخميس 22 رمضان 1444 ، الموافق الثالث عشر من أبريل من عام 2023.
  • وانتهت الإجازة يوم الأربعاء الموافق 26 أبريل عام 2023 – 6 شوال عام 1444.

هل تم تمديد عطلة عيد الفطر؟

من المقرر إعادة تسجيل الطلاب والطالبات بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك غداً الأربعاء ، وسيعيد الطلاب التسجيل يوم الأربعاء غداً السادس والعشرين من أبريل 2023 – السادس من شوال 1444 ، وذلك اعتباراً من يوم غد الأربعاء. وتنتهي الإجازة اليوم الثلاثاء ، والتعليم السعودي أوضح أنه لا يوجد تمديد لإجازة عيد الفطر ليوم الأحد المقبل ، لكن الدوام سيكون منتظمًا اعتبارًا من بداية غد الأربعاء ، دون أي تمديد ، وهذا. تم عرضه بوضوح في التقويم الأكاديمي 1444.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply