يأخذ الاحتفال بعيد الفطر أشكالاً مميزة ، فلكل شخص طريقة يفضلها في الاحتفال بالعيد ، لذلك يتبادل جميع الأفراد والعائلة والأصدقاء الزيارات العائلية ، وبعضهم يتمنى قضاء العيد في الفنادق مع أطفالهم و الأصدقاء لتناول الغداء أو قضاء أيام العيد في الفندق ، وسنقوم بتوضيح كافة تفاصيل عروض الفنادق السعودية في العيد.

عروض الفنادق السعودية في العيد

هناك العديد من العروض التي تجذب جميع الناس لقضاء الإجازات وهي كالآتي:

  • فندق الفيصلية بالرياض: يقدم هذا الفندق الكثير من العروض خلال أيام العيد ، وتجدر الإشارة إلى أنه فندق خمس نجوم ويتميز بكون غرفه وأجنحته واسعة ومميزة للغاية ، يقدم المطعم أشهى الأطباق حيث يضم العديد من المطاعم المختلفة لأشهر دول العالم ، وسعر الليلة الواحدة في الفندق هو 1655 ريال سعودي.
  • فندق الخزامي بالرياض: وهو فندق أربع نجوم ويقع بالقرب من أشهر مراكز التسوق في الرياض. يضم مطعمًا مميزًا للغاية ، حيث يقدم أشهر الأطباق العالمية بالإضافة إلى توفر مطعم إيطالي. عند الحجز ، يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 20٪.
  • فندق بارك حياة جدة: يُعرف بأنه من أشهر الفنادق في المملكة العربية السعودية ، لأنه يقع ضمن أشهر المنتجعات المميزة ، وأن جميع الغرف والأجنحة بداخله تطل على البحر بمناظر طبيعية خلابة ، ويضم مطعمًا الذي يقدم أشهر الأطباق العالمية ، عند الحجز عبر تطبيق Wego يمكنك الحصول على خصم 20٪.
  • فندق ومنتجع مكارم النخيل بجدة: يقدم هذا الفندق غرف وأجنحة مميزة ومختلفة ، بالإضافة إلى وجود مطعم يضم العديد من الأطباق الشهية. عند حجز غرفة أو جناح ، يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 20٪ ، وخصم يصل إلى 5٪ في المطعم.

عروض على الفنادق الفخمة في عيد 2023

  • فندق ماريوت جدة: وهو من فنادق الخمس نجوم ، وعند حجز غرفتين في هذا الفندق يمكنك الحصول على خصم قد يصل إلى أكثر من 50٪ ، بالإضافة إلى أنه يضم مطعمًا يقدم أشهر المطاعم العالمية. أطباق
  • فندق ريتز كارلتون جدة: يقدم هذا الفندق الكثير من العروض التي يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك ، بالإضافة إلى أنه يمكنك حجز الباقات الفاخرة ، وعند الحجز يمكنك الاستمتاع بخصم يصل إلى 25٪ على الأطعمة والمشروبات.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply