موعد انتهاء إجازة العام الدراسي

إجازات أخرى خلال الفصل الثالث

بعد انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك تكون هناك اجازة واحدة فقط وهي اخر اجازة خلال الفصل الثالث والعام الحالي وهي عطلة نهاية الاسبوع الممتدة التي تبدأ في 11/8/1444 هـ الموافق 5 / 28/2023 ، وبعد هذه الإجازة يتقدم الطلاب والطالبات لامتحاناتهم النهائية ، وبعدها تبدأ الإجازة الصيفية ، وحول مدة الإجازة الصيفية وبداية العام الدراسي المقبل 1445 ، لم تحل بعد. رسميًا ، وكل الأخبار التي يتم تداولها بخصوص هذا الموضوع هي مجرد أخبار لا أساس لها من الصحة.

ما هو موعد إجازة عيد الأضحى؟

كما تساءل الكثيرون عن موعد ومكان إجازة عيد الأضحى في العام الدراسي ، لكن للمرة الثانية على التوالي ، ستكون إجازة عيد الأضحى خارج نطاق العام الدراسي ، مثل عيد الأضحى. ستكون بداية الإجازة الصيفية التي تبدأ بالتزامن مع موسم الحج في الرابع من شهر ذي الحجة ، مما يعني أن الإجازة الصيفية ستبدأ قبل عيد الأضحى بستة أيام فقط.

آلية الدراسة بعد انتهاء إجازة العيد

للأسف ، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الشائعات حول آلية الدراسة بعد انتهاء إجازة عيد الفطر ، حيث توقع الكثيرون أن يتم تحويل الدراسة الفيزيائية إلى دراسة “عن بعد” ، خاصة بعد تعليق الدراسة ونتائجها. التحول إلى منطقة نائية في بعض مناطق المملكة قبل بدء عطلة عيد الفطر وهو أمر شائع. لا أساس لها من الصحة ، وسبب تعليق الدراسة وتحويلها إلى مسافة هو سوء الأحوال الجوية في بعض مناطق المملكة.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply