أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، موعد العودة للمدارس بعد إجازة عيد الفطر 1444 هـ ، حيث من المقرر أن تكون لمدة 14 يومًا ، تبدأ من نهاية الدوام الرسمي اليوم الخميس. الموافق 22 رمضان ، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 5 شوال ، ويعود الطلاب للدراسة يوم الأربعاء الموافق 6 شوال. في الأسبوع السادس تستمر الدراسة بشكلها المعتاد حوالي أربعة أسابيع ، حتى يصل الطلاب إلى آخر عطلة نهاية أسبوع ممتدة ، وهي يومي الأحد والاثنين الموافق 8-9 ذو القعدة في الأسبوع الحادي عشر من الأسبوع الثالث. نصف السنة. الجدير بالذكر أن هذه الأجهزة تسبقها عطلة نهاية الأسبوع يومي الجمعة والسبت ، ما يعني أن آخر إجازة ممتدة ستكون 4 أيام ، تبدأ من نهاية ساعات العمل في يوم الخميس الذي يسبق الإجازة.

موعد العودة للمدرسة بعد إجازة عيد الفطر

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، موعد العودة للمدارس بعد إجازة عيد الفطر المبارك 1444 ، حيث سيعود الطلاب للدراسة ابتداء من يوم الأربعاء الموافق لشوال 6 ، وستعود الدراسة إلى وضعها الطبيعي. ساعات العمل كما كانت قبل رمضان.

موعد العودة للمدرسة بعد إجازة عيد الفطر

تستمر الدراسة بدون أي إجازات باستثناء عطلة نهاية الأسبوع يومي الجمعة والسبت حتى الأسبوع الحادي عشر. سيحصل الطلاب على إجازة يومي الأحد والاثنين 8-9 ذي القعدة ، وبعدها سيعود الطلاب من تلك الإجازة إلى العمل الأكاديمي لمدة أسبوعين.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply