أصدرت وزارة التربية والتعليم في المملكة تقويمًا للعام الدراسي الحالي منذ بداية العام يوضح مدة إجازة عيد الفطر للمدارس. كما تحدد جميع المواعيد المدرسية على مدار العام الدراسي ، بما في ذلك ساعات الدراسة الرسمية والإجازات. وتبين أن عطلة عيد الفطر هي أول عطلة في الفصل الثالث. وأطول إجازة في العام الدراسي بأكمله ، والآن مرت خمسة عشر يومًا من الشهر الكريم ، وقد بدأ منتصف شهر رمضان ، ويبقى 15 يومًا حتى عيد الفطر المبارك ، وسنعرض لكم خلال هذا المقال موعد بدء إجازة عيد الفطر ومدتها للمدارس.

مدة إجازة عيد الفطر للمدارس

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور داخل المملكة عن موعد إجازة عيد الفطر المبارك وعدد أيام الإجازة المخصصة لطلاب المدارس والجامعات حسب التقويم الأكاديمي لعام 1444.

تم تحديد موعد العطلة بالفعل وتتزامن إجازة العيد مع الأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان. بالنظر إلى التقويم الأكاديمي ، يمكننا أن نرى أن مواعيد إجازة عيد الفطر للمدارس تبدأ في نهاية ساعات العمل يوم الخميس ، وهو اليوم الثالث عشر من التقويم الميلادي لشهر أبريل واليوم الثاني والعشرين. من شهر رمضان. تستمر الإجازة لمدة 13 يومًا متتاليًا.

أفادت وزارة التربية والتعليم أن الدوام المدرسي للطلاب بعد إجازة عيد الفطر ستبدأ يوم الأربعاء الموافق 26 أبريل والسادس من شوال ، وبعدها سيأخذ الطلاب والطالبات إجازتهم الممتدة الأولى في الفصل الدراسي الثالث. الذي يكون يومي الأحد والاثنين يومي الثامن والتاسع من ذي القعدة ، الموافق 28 و 29 مايو.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply