أرخص لابتوب يبحث عنه كثير من الناس في المملكة العربية السعودية لأنهم في حاجة إليه للعمل والدراسة وأحياناً للترفيه ، كما أن مكتبة جرير لديها جميع أنواع اللاب توب بأسعار مختلفة ، وتنزيل مجموعة من العروض الدورية والخصومات على جميع المنتجات موجودة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، لذا فإن جرير هي الواجهة الأولى لسكان المملكة العربية السعودية لشراء أي جهاز إلكتروني ، ومن خلال مقالتنا سنراجع أرخص الأنواع التي يمكن شراؤها.

ما هو سعر لاب توب اتش بي في السعودية؟ يبدأ سعر لابتوب إتش بي من 4899 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.
أين يمكنني الحصول على كمبيوتر محمول؟ إذا كنت في المملكة العربية السعودية ، فإن مكتبة جرير هي واحدة من أفضل الأماكن لشراء جهاز كمبيوتر محمول.
ما هو اسم اللاب توب الصغير؟ يطلق عليه كمبيوتر محمول صغير ، وقد جعلت الشركة منه الكثير من المواصفات العالية التي تساعد المستخدم على إكمال جميع مهامه بسرعة.
هل كمبيوتر HP المحمول جيد؟ يعد لاب توب إتش بي من أفضل أنواع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، كما أنه يحتوي على معالج حديث من إنتاج شركة إنتل ضمن خطة الجيل العاشر.

أرخص كمبيوتر محمول من جرير

سعر أرخص لابتوب في جرير

يعد اللاب توب من أهم الأجهزة التي توفرها مكتبة جرير للمملكة العربية السعودية ، كما أن المكتبة بها حزمة صفقات الأجهزة ، ويمكن للشخص دفع ثمنها من خلال نظام التقسيط ، ومن أرخص أجهزة اللاب توب في جرير الأتى:

  • لاب توب أيسر سويفت برفع المكتبة بسعر 1199 ريال سعودي.
  • جهاز ايسر سبايسر ياتي بشاشة 14 انش ونظام عمله انتل سيليرون ومتوفر بالمكتبة بسعر 999 ريال سعودي.
  • ويوجد أيضًا جهاز Lenovo Ideapad 1 الذي يتوفر بشاشة بحجم 11.6 بوصة ، ومعالجها أيضًا من نوع Intel Celeron ومتوفر في المكتبة بسعر 1049 ريالًا سعوديًا.
  • كما يوجد جهاز Asus بشاشة بحجم 14 بوصة ، كما أن معالجه من نوع Intel Celeron وسعته 128 جيجا بايت ، وهو متوفر من مكتبة جرير بسعر 1099 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أسعار أجهزة الكمبيوتر المحمول من Samsung

كمبيوتر محمول رخيص

أرخص كمبيوتر محمول من جرير

يحتاج الناس لابتوب لأغراض كثيرة منها العمل والدراسة وأحياناً للترفيه ، وبسبب سعره المرتفع فإنهم يبحثون عن أرخص ما يمكن شراؤه ، ويوجد أرخص لابتوب في جرير ويمكن الحصول عليه لأن تحتوي المكتبة على العديد من العروض وأنواعها المختلفة ، ومن بين الأنواع التي تقدمها المكتبة بأرخص الأسعار:

  • تمتلك مكتبة جرير كمبيوتر محمول HP Stream بسعر 999 ريالًا سعوديًا ، ويشتمل الجهاز على مساحة رائعة ، وحجم شاشته 11.6 بوصة.
  • كما تقدم المكتبة جهاز Lenovo IdeaPad 3 بشاشة مقاس 14 بوصة بسعر 1099 ريال سعودي.
  • كما تقدم المكتبة جهاز كمبيوتر محمول HP بخصم 23٪ ليتمكن الفرد من الحصول عليه مقابل 1299 ريال سعودي.
  • ويوجد أيضًا جهاز كمبيوتر محمول من نوع Acer Aspire 3 ، والذي يتوفر في المكتبة كجزء من صفقاتها الأسبوعية ، بسعر 1349 ريالًا سعوديًا ، ويعمل هذا الجهاز بتقنية الجيل العاشر.

إقرأ أيضاً: أرخص أسعار لابتوب آبل في السعودية 2023

صفقات كمبيوتر محمول جرير

صفقات كمبيوتر محمول جرير

مكتبة جرير من أهم الأماكن في المملكة العربية السعودية حيث يمكن شراء أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. كما يمكن لأي شخص الحصول على أرخص كمبيوتر محمول من جرير. تتضمن بعض العروض على أجهزة الكمبيوتر المحمولة ما يلي:

  • يتوفر هاتف Asus X515 Intel Core بتقنية الجيل الحادي عشر في المكتبة بسعر 1499 ريالًا سعوديًا ، وحجم شاشته 15.6 بوصة.
  • تقدم المكتبة أيضًا جهاز كمبيوتر محمول من HP بحجم شاشة 15.6 بوصة ، بسعر 1549 ريال سعودي. هذا السعر أيضًا لجهاز Dell Inspiron 15.
  • يوجد أيضًا جهاز Apple MacBook Pro 14M XDR 1 متوفر بسعر 10،199 ريال سعودي ، ويأتي بسعة 16 جيجابايت.
  • أيسر أسباير 5 بشاشة مقاس 14 بوصة ، ومساحة داخلية تبلغ 16 جيجابايت ، ومتوفرة في المكتبات ، بسعر 3299 ريالًا سعوديًا.

إقرأ أيضاً: سعر أرخص أجهزة الكمبيوتر المحمولة في العالم 2023

في الختام ، تعرفنا على أرخص كمبيوتر محمول في جرير والعروض التي تقدمها المكتبة ، كما أن مكتبة جرير هي أيضًا من أفضل الأماكن التي يتعامل معها الشخص في المملكة العربية السعودية لأنها توفر له وسيلة دفع أكثر. قيمة الجهاز.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply